التخطي إلى المحتوى
مرور الجيزة يعلن اغلاق جزئى لهذه الطرق يومان 
اغلاق جزئى

أعلنت الادارة العامة للمرور فى محافظة الجيزة على الإغلاق الجزئى لفترة يومان بهذه الطرق نظراً للأسباب القادمة .

فى سياق المشهد و الاسباب المؤدية الى تحويلات لمدة يومين حيث أن مرور الجيزة يكشف تفاصيل أعمال توسعة الطريق الدائري بالفترة المقبلة .

اغلاق جزئى بالجيزة بسبب أعمال توسعة للطريق الدائرى

فى سياق الوضع القادم حيث قد أعلنت الإدارة العامة للمرور فى محافظة الجيزة على اعتزامها بالقيام على تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بالمنزل المستحدث القادم من الطريق الدائري من مناطق المعادي و الذى يوصل الى شارع البحر الأعظم صوب ميدان لبنان المنيب فى ضوء التوسع للطريق الدائري بالمحافظة .

و فى سياق المشهد و المشاهد فقد اعنت إدارة المرور على أنه لابد من وجوب اغلاقاً جزئيا لشارع البحر الأعظم في الاتجاه القادم من نفق عباس صوب ميدان المنيب و على وجهالتحديد بالمنطقة المواجهة لتقاطع مطلع ومنزل الطريق الدائري مع شارع البحر الأعظم و بالأخص أمام مقر التأمين الصحي لجزيرة الذهبلفترة ٤٨ ساعة كاملين و التفيذ يكون من يوم الجمعة وحتى صباح اليوم التالى يوم السبت .

و من خ بل ىلسد للتفاصيل حول المشهد حيث تكون الأعمال من الساعة الواحدة صباحاً حتى الساعة السادسة صباحاً من اليوم التالى طوال فترة الأعمال مع ترك حارة مرورية واحدة فقط لحركة المركبات دون تعطيل لحركة المرور بامحافظة .

و أعلنت الادارة العامة للمرور بالجيزة على أنه تم التنسيق مع الشركة التى ستقوم بالتنفيذ لوضع المساعدات الفنية و كافة التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين و الوافدين على الطرق .