التخطي إلى المحتوى
" هيئة الأرصاد السعودية " استمرار فرص هطول الأمطار على تلك المناطق حتى نهاية الأسبوع
هيئة الأرصاد السعودية

أصدرت الهيئة العامة لمركز الارصاد السعودية على استمرار الفرصة لهطول الامطار على لاعديد من المناطق السعودية حتى نهاية الأسبوع الحالى و اليكم التفاصيل .

فى سياق الاحوال الجويه و ما تشهده عد من المناطق فى بلاد الحرممطار غير موسمية و التى أعلن عنها المركز الوطنى للأرصاد و لكنه قد اشار بالتنبيه على استمرارها لنهاية الاسبوع القائم .

من خلال الاحوال الجوية المختلفة و المتفاوته فى مدن و محافظات السعودية حيث توقع المركز الوطني للأرصاد، من مخرجات النماذج العددية الخاصة بالمقر بمما يشير على استمرار فرص هطول الأمطارلنهاية الأسبوع القائم على مناطق عسير، مناطق جازان، مناطق الباحة.

وفي الاستمرار بالتنبيه و التوضيح نفسه، فقد أفاد مركز الأرصاد، أنه يمتد تأثيرها إلى مرتفعات منطقة العاصمة المقدسة مكة المكرمة.

و قى سياق متتالى حيث كان المركز الوطني للأرصاد السعودى للآحوال الجوية و علوم الفلك ، قد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، بما يفيد على أن تنشط الرياح السطحية التى تصاحبها أتربة مثارة والغبارالتى تحد من مدى الرؤية الأفقية على سواحل البحر الأحمر، في حين تستمر فرصة تكوّن السحب الرعدية التى تصاحبها رياح نشطة على مرتفعات منطقة جازان، منطقة عسير و منطقة الباحة تمتد إلى مرتفعات مكة المكرمة العاصمة المقدسة .