التخطي إلى المحتوى
العلاقات العمالية بمنطقة الرياض ... انهاء مستحقات عمالة متوفين بما يقارب 3 مليون ريال
العلاقات العمالية

أصدر اليوم بيان هام و هام فى العاصمة الرياض عن طريق العلاقات العمالية لكافة العمالة المغتربة بها عن اكتمال الاستحقاق المالى لتلك الفئات من العمالة التى وافتها المنية الى ذويهم .

فى سياق الخبر الهام الى هذه الفئات العمالية بالمملكة السعودية و بالاخص فى منطقة العاصمة السعودية الرياض و التى عن طريق القسم الاعلامى للعلاقات العمالية التى أفصح عن التالى .

فى سياق المشهد حيث قد استطاعت إدارة العلاقات العماليةالعامة بالموارد البشرية بفرع الوزارة بمنطقة العاصممة السعودية فى فترة شهر محرم المنصرم من إكتمال طلبات مستحقات ثمان و تسعون عاملاً مغترباً يعيشون حياة الاخرة من الجنسية الآسيوية و جنسيات العربية وبعض الجنسيات الأخرى بمبلغ ما قد وصل الى 2868421 ريالاً سعودياً بالتنسيق مع سفارات بلادهم أو أهلهم .

و من خلال السرد للأحداث فقد جاءت تلك ضمن إنجازات إدارة العلاقات العمالية بمنطقة الرياض التي لا تقف اعمالها على تصفية مستحقات المتوفين بل يشمل استقبال بلاغات التغيب و كيفية التعامل معها و نقل الخدمات بغض النظر بالعودة إلى صاحب العمل في حالة تنفيذ اللائحة التنفيذية، إضافة إلى منح رخصة العمل فى ضوء الخروج النهائي شريطة انتهاء الإقامة وتحويل الرسوم على صاحب العمل والتنسيق مع القادم لإكتمال إصدار تأشيرة الخروج النهائي خاصتهم .