التخطي إلى المحتوى
أمن الطرق السعودى بالرياض يطلق تحذير لقائدى و أصحاب المركبات بسبب الرياح و الاتربة فى 6  مناطق
أمن الطرق السعودى

فى تفاصيل خطيرة واردة من خلال التحذير الصادر من مديرية أمن الطرق فى العاصمة السعودية الرياض على الحذر الشديد بسبب الرياح و ما يصاحبها و اليكم التفاصيل الهامة الواردة ،

أطلقت اليوم المديرية العامة فى امن الطرق السعودية بمنطقة الرياض على ضرورة الانتباه الى التالى فيما هو وارد من نصوص البيان .

قوات الأمن فى المملكة السعودية تطلق تحذيرشديد اللهجة لأصحاب السيارات و المركبات و الرخص من المواطنين و كذلك الغرباء الوافدين و اليكم ما جاء من تفاصيل .

أصدر أمن الطرق تنبيها لمستخدمي الطرق الخارجية بمدينة الرياض ، مفاده أن المنطقة ستشهد رياح نشطة مصحوبة بالأتربة المثارة .

أمن الطرق بالرياض يصدر تحذير لأصحاب المركبات و مرتادى الطرق بـ 6 مناطق

فى سياق متصل فقد أفاد أمن الطرق السعودي على الإشارة على انه من المتوقع أن تشهد الطرق الخارجية بمنطقة الرياض عاصمة المملكة السعودية في كلاً من ( مناطق السليل - مناطق وادي الدواسر_ مناطق الأفلاج - مناطق الخرج- مناطق الدوادمي- مناطق رماح) رياح نشطة التى تصطحبها أتربة المثارة مما يؤدي إلى تراجع و تدنى في مستوى الرؤية الأفقية على الطرق .

و من خلال ما قد ورد من السياق الذى دعت أمن الطرق الى قائدي المركبات و السيارات بتلك الطرق إلى توخي الحذر والحيطة أثناء عملية القيادة.