التخطي إلى المحتوى
غضب فى المملكة العربية السعودية بعد ما حدث مع نساء السعودية " عاجل و هام "
غليان فى المملكة السعودية بعد الحادثة مع نساء السعودية

غضب كبير و استياء فى المملكة السعودية عقب الاحاث التى جرت مع النساء لدى المملكة العربية السعودية و التفاصيل قادمة لديكم .

تشعب وتوسّع مشهد مرئي على منصات التواصل الالكترونية لعدد من المنتقبات السعوديات الجنسية، يتعرضن لمضايقات بنت أوكرانية أثناء سفرية سياحية لهن.

مشاهد فيديو لأوكرانية تضايق منتقبات سعوديات

واستنكر النشطاء في منصات التواصل الالكترونية (فايسبوك )، و ( Twitter)، و ( انستغرام ) ما وقع في ذاك المقطع المرئي المصور . واصفين ما وقع من أنه ليس تحضر على الاطلاق أن تلاحق أي ضيف للجمهورية أوكرانيا لأن ذلك يخالف الدستور و النظم الدولية .

بل السيدات السعودياتالمواطنات ظللن يضحكن على الأمر الذي تفعله تلك الفتاة الأوكرانية. لدركة أن طفلة من البنات المنتقبات أفادت لها بالإنجليزية: ( معذرة محجوب التصوير. اتقي الله). وقد كان الموضوع فيه هرج ومرج عظيم جدًا.

توضيح ما يحدث مع الخليجيين في جمهورية أوكرانيا

وعلل واحد من النشطاء المتواجدين في أوكرانيا أن ذلك المسألة يتكرر بصورة مطردة. والحافز خلف ذاك أن الأوكرانيين يملكون ثقافة متنوعة مع أهالي الخليج العربي، لذا يودون أن يمرحون بصحبتهم أو يداعبوهم طوال رحلتهم السياحية.

وصرح مغرد من المغردين، أنه من المنتظر أن يكون ثمة للحريات الشخصية في جمهورية مثل أوكرانيا. فهذا الموضوع يطلق عليه تطفل ولا يتيح بإجراء هذا مع السعوديات، متساءلًا أين هذه الحرية الشخصية ؟ أو الحرية الدينية التي أفادوا عنها عديدًا في وسائط إعلامهم إلا أن عند حكوماتهم.

مقطع المقطع المرئي كان من المقاطع التي أثارت المناقشة في عالم الانترنت ذاك العالم الافتراضي الذي يعبر الجميع فيه عن رأيه. ونعت وصور الكمية الوفيرة من أبناء السعودية والسعوديات ما وقع بالتصرف ( المستفز) الذي من غير المسموح فعله مع السياح في جمهورية اوكرانيا.

البنت الأوكرانية تلبس ملابس مغايرة عن المنتقبات

وقد كان جلي جدًا من البنت الأوكرانية أنها تلبس عدد من الملابس التي لا تتشبه في الموضة عن النقاب المحتشم. هذا ما دفعها لتوثيق ما هو متنوع عنها في روح المزاح التي كانت بديهية في المقطع المرئي.

و لمشاهدة تفاصيل الفيديو فى التالى :