التخطي إلى المحتوى
50 ألف ريال سعودى لهذه الفئات بالمملكة السعودية من جمعية الأفلاج
العمل التطوعى

أعلنت فى المملكة العربية السعودية تخصيص قيمة مالية قدرت بنحو 50 ألف ريال سعودى لتلك الفئات و ما هو ما يدور فى الكلمات  حولها .

فى بلاد الملك سلمان بن عبدالعزيز و ما يعلن من تشجيعات و العمل على تطوي النسق السعودى فقد أعلن عن الماهية الحقيقية حول ٥٠ ألف ريال سعودى .

جمعية الأفلاج الخيرية ترصد ٥٠ ألف ريال سعودى مكافأة

فى ذلك الصدد من التغطية الحية و المباشرة فقد أعلنت جمعية الأفلاج الخيرية بالمملكة عن إقامة حفل تكريم لكل المتميزون في مجال العمل الخيري و ذلك فى الاتجاه و الصوب نحو تشجيع المجتهدون والمتميزون في قطاع الأعمال التطوعية والمبدعين في الإدارة العملية في ذلك التخصص .

و من التأكيدات من جمعية خيرية الأفلاج عن طريق حسابها على منصة تويتر من خلال إعلان بدء الترشح في حفل تكريم المتميزين في قطاع العمل الخيري و قطاع التطوعي داخل محافظة الأفلاج و تتم تلك المكرمة و الجائزة عن طريق دعم سخي من الدكتور محمد بن سعود الجذلاني عن والده الشيخ سعود بن صالح الجذلاني "رحمه الله" و أسكنه فسيح جناته.

و حول الحديث عن الجوائز المالية المرصودة فقد بلغت حتى القيمة فى الاجمالى واحد و خمسون ألف ريال سعودى تم تخصيصها للعاملين في القطاع الخيري في المجالات التالية : " العاملون بمجال مديرون التنفيذيون ، فى مجال الموظفون الإداريون ، و فى مجال المتطوعين "و يتوضح ذلك من الضوء التحفيزى الى الموظفون المميزون في مجال العمل الخيري و مجالات العمل التطوعي في محافظة الأفلاج و تعد هذه الجائزة تشجيعاً معنويًا لكل مجتهد .