دحمي الروقي يتصدر منصة تويتر - من إعداد صحيفة النصر
دحمي الروقي يتصدر منصة تويتر - من إعداد صحيفة النصر

حالة من الحزن الشديد في المملكة العربية السعودية بعد أعلان خبر وفاة دحمي الروقي ، الذي يعد من أفضل الأشخاص التي يشهد لة بحديثة الرائع للغاية ويعتبر من أحد المشهرين علي منصة تويتر في المملكة العربية السعودية.

وفي سياق متصل فقد قام عدد كبير للغاية من المغردين بنعي خبر وفاة دحمي الروقي علي منصة التواصل الإجتماعي تويتر تحت وسم دحمي_الروقي_في _ذمة_الله ، وتمني لة العديد من المغردين الرحمة والمغفرة والسلوان.

وفاة دحمي الروقي ومن هو الروقي الذي تصدر منصة تويتر

دحمي الروقي يعتبر من أحد مشاهير منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة تويتر حيثُ يوجد لدية كارزيما كبير مع وسيلة أقناع شديدة لدي الكثير من المغردين علي منصة تويتر وتميز بأسلوبة الرائع واللطيف كما يملك العديد من الملايين من المتابعين علي منصة التواصل الإجتماعي.

دحمي الروقي يعتبر من افضل الشباب في المملكة العربية السعودية ومن أنشط الشباب علي منصة التواصل الإجتماعي تويتر ، يعشق المملكة العربية السعودية ويحب ترابها بشكل كمبير للغاية ، لذلك فان خبر وفاة أثر في العديد من المغردين علي منصة التواصل الإجتماعي تويتر.

الكثير من المغردين علي منصة تويتر تفاعلوا بشكل كبي للغاية مع وسم دحمي_الروقي_في _ذمة_الله وكتب الكثيرون بعض العبارات علي النحو التالي :- 

  • ” دحيم من أطيب الأشخاص اللي تعرفت عليهم بتويتر، شخصية جداً راقية ولا قد شفت أحد زعلان منه او مسوي مشاكل مع الناس، اسلوب مره راقي وتعامل مرره رائع، قسم بالله صارلي ساعة بس جالسة احاول استوعب الخبر رحمة الله عليك دعواتكم له تكفون #دحمي_الروقي_في_ذمة_الله”.

 

  • ” #دحمي_الروقي_في_ذمة_الله الله يرحمك ياقلب اخوك ادعو له وشاركو بالهاشتاق والله انه من اطيب من عرفت هنا ولاقد قصر مع احد بشي الان محتاج لدعائكم لاتبخلون عليه بدعوه ياااارببب يارحيم ثبته عند السؤال واسكنه فسيح جناتك”ن ويشار إلى أن عدد من نشطاء وقع تويتر قد نعوا خبر وفاة دحمي الروقي متمنين له المغفرة والرحمة.