هند القحطاني تنشر فيديو جديد 
هند القحطاني تنشر فيديو جديد 

الناشطة السعودية هند القحطاني تنشر فيديو جديد أثار الجدل بخصوص ابنائها وتدخل الآخرين في شؤون ابنائها

قامت السعودية هند القحطاني إحدى مشهورات منصات التواصل الاجتماعي، بإثارة الجدل مجددًا داخل منصة التدوين العالمية تويتر للتدوينات القصيرة بعد أن قامت بنشر مقطع مصورتدافع فيه عن أطفالها. 

هند القحطاني تنشر فيديو جديد 

ووصفت هند القحطاني، عبر حسابها على سناب شات خلال مقطع فيديو تم نشره يوم أمس، إن من يشفقون على أطفالها فارغين وليس لديهم حياة تشغلهم.

وصرحت هند القحطاني بمقطع الفيديو الذي شاهده أكثر من 33 ألف مشاهدة خلال ساعة واحدة: «والله أنت ما أحرص على أبنائي مني ولستم مهتمين بأطفالي أصلًا». 

وأضافت هند القحطاني في نفس الفيديو الذي لا يتجاوز ال37 دقيقة: «والله لو ترون أبنائي مشردين في الشارع.. والله ما أحد منكم يقدم خدمة ولا يفكر فيهم، أقصى شيء ممكن شخص يفعله يقول يا حرام مساكين».

هند القحطاني تتعرض لهجوم

وقبل يوم واحد، من نشر هذا الفيديو تلقت هند القحطاني هجومًا كبيراً من رواد المنصات الاجتماعية بعد ان قامت بنشر تعليق مخل وصل من أحد المتابعين مؤكدة أنها لم تكن متعمدة نشر التعليق، وحذفته بعد ورود اتصالات ورسائل من بعض المقربين.

ونشرت الشابة هند القحطاني، مقطع فيديو عبر حسابها على حسابها في سناب شات، قالت من خلاله: إن من يتهمونها بأنها تعمدت نشر هذا التعليق الخارج يصعب عليهم أن يصدقوا أحد مشيرة إلى أنها ليس لها مصلحة في نشر التعليق. 

وطلبت السعودية هند القحطاني من المتابعين لها إلقاء اللوم على الشخص الذي قام بالتعليق المسيء بدلاً منها، لافتة إلى أن بعض المتابعين يرسلون لها صور عوراتهم، ردًا على من يستغربون نشر مثل هذا التعليق. 

ودائمًا ما تثير هند القحطاني التي تعيش في أمريكا الجدل بين رواد منصات التواصل الاجتماعي بآرائها غير المألوفة أو نشر مقاطع مصورة تحمل تقاليع جديدة على المجتمع العربي بشكل عام والسعودي خاصة.