نهضة السلاجقة 26
نهضة السلاجقة 26

ننشر لكم احداث الحلقة 26 مسلسل نهضة السلاجقة العظمى سنجار نقلاً عن قصة عشق مترجمة وتردد قناة trt1 الناقلة للمسلسل

ينتظر عشاق الدراما التركية التاريخية مشاهدة الحلقة 26 من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى سنجار، والتي سيتم عرضها مساء يوم الاثنين القادم على شاشة القنوات الناقلة مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 26 بعد تأجيلها الاسبوع الماضي بسبب مرض بعض أعضاء طاقم المسلسل بكورونا وكذلك موقع قصة عشق وعرب سيد ، ومن خلال هذا التقرير ننشر لكم مواعيد وكذلك القنوات الناقلة للعمل الملحمي التاريخي التركي "نهضة السلاجقة".

مسلسل نهضة السلاجقة

ينشر لكم موقع النصر معلومات أساسية خاصة بهذا المسلسل التاريخي التركي وكذلك سيتم نشر تردد القناة الناقلة له وموعد عرض الحلقات وكذلك احداث الحلقة 26 من نهضة السلاجقة إذا توفر ذلك في حينه.

حيث ينافس مسلسل نهضة السلاجقة المسلسل التركي الكبير المؤسس عثمان، والمنافسه بينهما كبيرة جداً رغم ان مسلسل عثمان يتصدر المسلسلات التركية إلا ان السلاجقة يعد من أهم وأبرز الأعمال التركية التي حظيت بجماهيرية واسعة ونسب مشاهدة عالية سواء في تركيا او الوطن العربي والاسلامي، إذ أن نسبة مشاهدة الحلقات السابقة منه، حققت مشاهدات كبيرة جداً.

مسلسل نهضة السلاجقة يتناول في طياته أحداث حقبة الدولة السلجوقية بكل ما حدث فيها من مؤامرات وصراعات وتمردات في عهد السلطان ملك شاه الملقب بـ العادل و الذي يعد أحد أهم وأبرز السلاطين السلجوقيين.

المواعيد والقنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة العظمى

يتم عرض المسلسل التاريخي في مساء يوم الاثنين من كل اسبوع على قناة trt1 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا ومكة المكرمة.

يتم نقل المسلسل على قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 12034، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

وكذلك تنقله قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 10928، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

احداث مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 26

في هذه الحلقة يبدأ التجهيز للحرب على العرش بين السلطان ملك شاه واخوه تيكش الذي يتأكد السلطان انه هو الخائن وهو من قام بتسريب المعلومات وقتل رؤساء التركمان في الاجتماع السري مع سنجار.

يتخلى تيكش الخائن عن ابنه احمد في سبيل الحصول على العرش ومواصلة التمرد.

نهضة السلاجقة 26

يظهر السلطان وهو يلبس ملابس الحروب ويشاركه في هذه الحرب كل احبابه وقادته وسنجار وتابار وجميع المحاربين.

الحلقة 26 سيكون فيها احداث قوية وممتعة، سوف نشاهدها مع بعض بإذن الله يوم الاثنين القادم.