اهداف مباراة الامارات وكازاخستان 1/2 ملخص نتيجة مباراة المنتخب الاماراتي اليوم الودية

اهداف مباراة الامارات وكازاخستان حيث يواجه منتخب الإمارات مساء اليوم السبت، نظيره المنتخب الكازاخستاني، في مباراة دولية ودية على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة الاماراتية أبوظبي ، اهداف مباراة كازاخستان ضد الامارات اليوم في المباراة الودية .

وسوف تكون المباراة، ثاني تجارب منتخب الإمارات الدولية الودية خلال معسكره المقام بالعاصمة أبوظبي، في إطار استعدادات الأبيض للمشاركة في بطولة خليجي النسخة الخامسة والعشرون ، والتي تستضيفها مدينة البصرة العراقية في يناير/كانون ثانٍ 2023.

وتأتي مباراة منتخب كازاخستان بعد التجربة الأولى التي خاضها الأبيض أمام الأرجنتين يوم الأربعاء الماضي، وانتهت بفوز راقصي التانجو (5-0) ، وقدمت المباراة، رغم جراح الخسارة الثقيلة، خدمة فنية كبيرة للجهاز الفني للمنتخب منتخب الإماراتي، بقيادة المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، وجهازه المعاون، لاكتشاف كافة نقاط الضعف في تشكيلته.

اهداف مباراة الامارات وكازاخستان الودية

وساهم في ذلك حرص الأرجنتين على الدفع بكل نجومها في تلك المباراة، وفي مقدمتهم ليونيل ميسي، باعتبار أن التجربة هي الأخيرة قبل السفر إلى قطر للمشاركة في المونديال ، وقد واصل منتخب منتخب الإمارات تدريباته بعدها، وأكمل تحضيراته لمواجهة منتخب كازاخستان، والتي ينتظر أن يمنح خلالها أروابارينا، الفرصة لمزيد من العناصر للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين.

وسيكون ذلك في إطار سعى الجهاز الفني للمنتخب منتخب الإماراتي، للحصول على مزيد من الفوائد الفنية من خلال التجارب الودية التي يخوضها، بصرف النظر عن النتائج التي لا تعد مهمة في مثل هذه المواجهات.

من المتوقع أن يجري مدرب منتخب الإمارات أروابارينا بعض التغييرات على التشكيلة التي بدأت ضد الأرجنتين في المرة الأخيرة ماجد رشيد و ماجد حسن من بين أولئك الذين يحتمل أن يدخلوا الجانب ، علي خصيف يمكن أن يعود بين العصي لهذه اللعبة ، ولكن من المتوقع أن تبدأ مرة أخرى علي مبخوت و كايو كانيدو في الثلث الأخير من peloton.

اهداف مباراة كازاخستان والامارات

مبخوت هو الهداف التاريخي لدولة منتخب الإمارات برصيد 80 هدفاً ، بينما سجل كانيدو سبعة أهداف في 25 مباراة مع المنتخب الوطني ، أما بالنسبة لمنتخب كازاخستان ، فسوف يتعين على المدرب أدييف تقييم الحالة البدنية للاعبيه بعد الخسارة أمام أوزبكستان قبل تسمية فريقه الأساسي هنا.

هناك الكثير من الخبرة في الفريق ، خاصة في منطقة خط الوسط ، ومن المتوقع أن يكون هناك مغادرين للاعبين مثل إسلامبيك كوات و أصلان داراباييف السبت ، بختيار زينوتدينوف هو هداف الفريق برصيد عشر ، ومن المتوقع أيضًا أن يكون اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في أول تشكيلة في نهاية هذا الأسبوع.

التشكيلة الأساسية المحتملة من منتخب الإمارات ، خاسيف. العطاس ، هيكل ، الحمادي ، محمد ؛ سالمين ، حسن ، راشد ، الزعابي. مبخوت ، كانيدو ، التشكيلة الأساسية المحتملة من منتخب كازاخستان ، شاتسكي. أليب ، بيسبيكوف ، مالي ، شومكو ؛ زينوتدينوف ، دارابايف ، كوات ، أورازوف ؛ أستانوف ، أيمبيتوف .

يسعى منتخب الامارات الاول لكرة القدم للاستفادة من فترة التوقف الحالية التي تشهد مواجهتين وديتين الاولي لعبها امام الأرجنتين يوم الأربعاء الماضي وخسر بخماسية نظيفة ، والمواجهة الثانية سوف تكون اليوم امام كازاخستان السبت .

نتيجة مباراة الامارات ضد كازاخستان الودية

وبدورة فقد قال رودولفو أروابارينا، المدير الفني لمنتخب الامارات الاول لكرة القدم، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، إن الأبيض أمام فرصة جيدة للاستفادة من اللعب ضد منتخب كازاخستان بكافة نجومه ، وأوضح أنه يسعى لتطوير منتخب الامارات الاول لكرة القدم على المدى الطويل ولديه خطة شاملة، ومن ملامح هذه الخطة وقد استفاد من خوض المواجه الكبرى في لقاء الأرجنتين.

ويعتمد منتخب الامارات الاول لكرة القدم على تشكيلة تضم حارس المرمى خالد عيسى وأمامه الرباعي خليفة الحمادي وخالد الهاشمي وعبد العزيز هيكل وخالد الظنحاني في خط الدفاع ، ويقود خط الوسط علي سالمين وبجواره عبد الله رمضان مع ثنائي الأطراف فابيو دي ليما وكايو كانيدو مع ثنائي الهجوم علي مبخوت وحارب عبد الله.

اهداف مباراة الامارات وكازاخستان الودية