«مسئولى الجوازات السعودية» لمواطنى الخليج : رقم الدخول الموحد ينهي المعاملات الحكومية
«مسئولى الجوازات السعودية» لمواطنى الخليج : رقم الدخول الموحد ينهي المعاملات الحكومية

أعلنت الادارة العامة للجوازات فى المملكة العربية السعودية من خلال الادارة المسئولة و العقيد سلمان من الافراج عن قرارات عاجلة  وهى :

 

صرحت المديرية العامة للجوازات أنه يمكن للمواطن الخليجي استخدام رقم الدخول المتحد لإنهاء معاملاته بالجهات الحكومية؛ وهذا حتى الآن استفسار أحدهم قائلًا: «ما آلية إصدار بطاقة هوية ساكن خليجي؟».


ورد الحساب الموثق والرسمي للجوازات، بواسطة موقع «تويتر»: «عزيزي المواطن الخليجي، تَستطيع استخدام رقم الدخول الموحد لوقف معاملاتك بالجهات الحكومية خلال وجودك في المملكة المملكة العربية المملكة السعودية».

كما صرحت المديرية العامة للجوازات، أنه يمكن تجديد هوية قاطن لمن هم خارج بالمملكة بشروط، وذلك في أعقاب استفسار فرد من المستفيدين قائلًا: «هل يمكن تجديد إقامة الزوجة والأبناء خيال خارج المملكة وهل يمكن أيضًا تمديد الخروج والعودة تهيؤات خارج المملكة؟».


ورد الحساب الضروري والموثق والرسمي للجوازات بواسطة موقع «تويتر»: «في حال وجود رب الأسرة في نطاق المملكة يمكن تجديد هوية قاطن في حال وجود شخص من التابعين أو المرافقين في الخارج».

وألحق: «درايةًا بأنه يتم تمديد تأشيرة الخروج والعودة لمن هم خارج المملكة إلكترونيًّا في أعقاب صرف الرسوم عبر مكسب صرف عن طريق منصة أبشر أو مقيم لصاحب الشغل».