لينك تحديث بيانات الضمان الاجتماعي2020 خلال بوابة الموارد البشرية ورابط تحديث الضمان الاجتماعي برقم الشخصي للهوية
لينك تحديث بيانات الضمان الاجتماعي2020 خلال بوابة الموارد البشرية ورابط تحديث الضمان الاجتماعي برقم الشخصي للهوية

بعد إعلان وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية عن ضرورة قيام المواطنين الذين تقدموا بطلبات للحصول على مساعدات قطعية بتحديث بياناتهم ، أثار لينك تحديث الضمان الاجتماعي 2020 تساؤلات من مواطني المملكة العربية السعودية حول رابط تحديث بيانات التضامن الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية. ...

من أجل الاستمرار في تلقي الدعم من وكالة الضمان الاجتماعي حتى لا يتم استبعادهم من تلقي الدعم ، يرجى بسرعة استخدام طريقة تحديث بيانات المستفيد من المعاش الأمني ​​برقم الهوية.

لينك تحديث الضمان الاجتماعي 2020

خطوات تحديث بيانات مستفيد الضمان الاجتماعي في عام 2020 ، حيث يمكنك تحديث البيانات حتى تتمكن من الاستمرار في تلقي المزايا والمعاشات المخفضة التي يوفرها الضمان الاجتماعي من خلال الخطوات التالية:

أولاً قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية من خلال هذا الرابط hrsd.gov.sa
سيُطلب منك إدخال كلمة المرور واسم المستخدم.


رابط تحديث الضمان وطريقة تسجيل الدخول.


انقر فوق أيقونة تحديث البيانات.
سيتم عرض بياناتك القديمة ، ويمكنك تحديث البيانات عن طريق استبدال البيانات القديمة ببيانات جديدة ، مثل استبدال أرقام الهواتف أو البيانات الأخرى.
بعد التأكد من تحديث البيانات بشكل صحيح ، انقر فوق رمز "إرسال".
سيتم إرسال بياناتك الجديدة إلى قاعدة بيانات وكالة الضمان الاجتماعي ، والتي ستتم مراجعتها بعد ذلك.

تحديث بيانات المستفيد من الضمان الاجتماعي 2020

تم تحديث الضمان الاجتماعي لعام 1442 من خلال رابط مباشر لتحديث بيانات المستفيدين من مساعدات التخفيض ودعم المعاشات عبر موقع وزارة الموارد البشرية ، وهذه الطريقة متاحة الآن حتى 20 نوفمبر 2020 حيث تم تأكيد البيانات ومراجعتها. ، وإدخال رقم الهاتف المحمول للمستفيد ، وإدخال العنوان والبيانات الشخصية وإيداع الحساب المصرفي.