لحظة إنفجار مطعم في المملكة السعودية
لحظة إنفجار مطعم في المملكة السعودية

لحظة إنفجار مطعم مشهور في المملكة العربية السعودية والذي قد تسبب في مقتل شخص وإصابة آخرين ، لحظات مخيفة بعد سماع صوت إنفجار كبير باحد المطاعم المشهورة بالمملكة ، والذي خلف ضحايا من بين مصابين وقتلي ، وتصدع للأبنية المحيطة به .

لحظة إنفجار مطعم في المملكة السعودية ومقتل شخص وإصابة آخرين ، حيث قد أعلن الدفاع المدني السعودي، السبت، مقتل شخص وإصابة 6 آخرين ؛ جراء انفجار قوي وذلك بسبب تسرب غاز في أحد المطاعم بالعاصمة السعودية الرياض.

وقد قال الدفاع المدني السعوي في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التدوينات المصغرة موقع تويتر ، باشر مدني الرياض حادث تسرب غاز في مطعم بحي المونسية نتج عنه وميض لحظي تسبب في وفاة شخص من العاملين، وإصابة ستة أشخاص آخرين .

هذا ومن خلال هذه الأحداث فقد أشار الدفاع المدني السعودي إلى حدوث أضرار مادية في الموقع والمحلات المجاورة، وإلى أن حالة المصابين مستقرة.

وفي ذات الصدد فقد نقل أربعة من المصابين إلى مشافي "المواساة، والأمير محمد بن عبد العزيز"، في حين قدمت الإسعافات الأولية لاثنين من المصابين في موقع الانفجار.

هذا وقد نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصوراً تظهر حجم الأضرار الكبيرة التي لحقت بالمكان وبالمحلات التجارية جراء الانفجار الذي وقع عند السابعة من صباح اليوم ، حيث يظهر في أحد مقاطع الفيديو عناصر الدفاع المدني وسيارات الإطفاء في مكان الانفجار، وحدوث انهيار في واجهة المطعم.