إعتداء لص على سيدة بعنف ويسقطها أرضا
إعتداء لص على سيدة بعنف ويسقطها أرضا

اليكم ولكل متابعينا لحظة إعتداء لص على سيدة بعنف ، ويسقطها أرضا أمام طفلتها وغضب سعودي علي مواقع التواصل ، وكل من شاهد المقطع المصور لهذه الواقعة .

تابع في حادث أثار أصداء واسعة في السعودية، تعرضت سيدة لاعتداء عنيف وسرقة من قبل لص في العاصمة الرياض، بينما وجه ناشطون إلى السلطات مطالبات للتعامل مع المجرم.

ومن هذا المنطلق فقد تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من كاميرا مراقبة لسيدة اعترضها لص انتزع حقيبتها بالقوة وأصابها بطريقة عنيفة قبل أن يلوذ بالفرار، فيما أشار المستخدمون إلى أن الجريمة وقعت أول أمس الأربعاء داخل حي الجرادية بالرياض.

حيث قد بدا في الفيديو أن السيدة كانت مع طفلة حينما تحدث معها الرجل ثم بدأت تنفعل عليه وتبتعد عنه لكنه لاحقها بعد أن حاولت الهرب منه إلا أنه أمسكها وخطف منها حقيبتها بعد أن اعتدى عليها ودفعها بقوة حتى ارتطمت بجدار وسقطت على الأرض.

ومن خلال هذا فقد فر المهاجم من الموقع وتركها ملقاة على الأرض، وظهرت الطفلة الصغيرة وهي تسير تجاه والدتها وهي في حالة إغماء ، وقد أثار هذا الحادث غضبا لدى سعوديين وطالب ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي السلطات المختصة بسرعة الوصول إلى الجاني، وإيقاع أشد العقوبات بحقه.