لتستهيل الكتابة علي الأيباد تضيف أبل ميزة جديدة رائعة
لتستهيل الكتابة علي الأيباد تضيف أبل ميزة جديدة رائعة

أدخلت شركة أبل مؤخراً ميزة جديدة رائعة تدعى “سكريبل” Scribble، يمكن لمستخدمي أجهزة آيباد أو إس 14، عبرها تحويل كتابة اليد إلى نص مكتوب. ...

تعمل ميزة Scribble المضمنة في iPadOS 14 بشكل أساسي على تحويل المحتوى المكتوب بخط اليد إلى نص مكتوب. لاختبار هذه الميزة ، افتح تطبيق Notes ، ثم انقر فوق رمز القلم وحدد القلم المميز بالحرف A. بعد اختيار القلم ، اكتب شيئًا وشاهد خط اليد يتحول إلى نص مكتوب.

تتميز الكتابة على الجدران بالسرعة الكافية لتحويل المحتوى المكتوب بخط اليد في أي وقت وفي أي مكان.يمكن لهذه الميزة أن تساعد العديد من الأشخاص في تدوين الملاحظات بسرعة أو إعداد قوائم التسوق بسرعة ، حتى إذا كانت خط يدهم رديئة. وإذا قمت بوضع دائرة حول كلمة بقلم وتمييزها ، فستظهر خيارات مثل القص أو النسخ.

 يمكنك أيضًا استخدام Apple Pencil لكتابة عنوان على الخريطة والبحث عن موقعه.

إذا لم يكن لديك Apple Pencil ، فيمكنك استخدام أقلام تلوين Logitech و Cife لإكماله. ميزة Scribble هي أنه يمكن استخدامه أيضًا مع معالج كلمات Apple Pages ، ولكن لسوء الحظ ، لا يتم دعم Scribble في محرر مستندات Google و Microsoft Office.

على iPadOS 14 هي وظيفة الخربشة بشكل افتراضي. ومع ذلك ، يمكنك اختيار تشغيله وإيقاف تشغيله. ما عليك سوى فتح تطبيق "الإعدادات" ، والتمرير لأسفل وتحديد Apple Pencil ، ثم تحديد المفتاح بجوار "Smudge".