فيديو مرقص داخل حي سكني في جده
فيديو مرقص داخل حي سكني في جده

كشف مراسل صحيفة النصر منذُ قليل في السعودية عن تفاصيل جديدة بخصوص فيديو مرقص داخل حي سكني في مدينة جدة داخل إمارة منطقة مكة قبل أغلاقة من قبل خالد الفيصل.

وفي سياق متصل فقد اكد مراسلنا في صحيفة النصر أن شرطة مكة المكرمة قامت منذُ قليل بإغلاق المطعم الذي ظهر في مقطع الفيدية ، وكان أنذاك في داخلة حفلة رقص في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وفي ذلك الصدد فقد كشفت إمارة مكة المكرمة عبر حسابها علي منصة التواصل الإجتماعي تويتر : ” بتوجيه أمير منطقة مكة #خالد_الفيصل .. شرطة منطقة مكة المكرمة توجهت بالفعل واغلقت مطعماً تصدر منه أصوات الموسيقي داخل منطقة تتشبع بالسكان ، وإحالة مالكه الي الجهات المختصة من اجل التحقيق معة.

علي الجانب الأخر فقد كان أحد المواطنين قد قام بنشر فيديو يشتكي فية من إقامة حفلات راقصة داخل مطعم في حي الشرفية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وكشف أحد المواطنين في الفيديو حيثُ قال : ” على مدي الأسبوع ما نعرف نناك ولا يستطيع فتح أي باب لنة يسمع منه صوت الموسيقى والأغاني ، وتساءل ماذا نفعل ” كيف أربي بناتي؟، أنا عندي ثلاثة بنات أكبرهم في عمر المتوسك ”.

بينما فقد كشفت مصادر خاصة مطلعة لمراسل صحيفة النصر في المملكة العربية السعودية أن المطعم لا يملك ترخصياً من أجل إقامة تلك الحفلات الليلية وأنة تم أغلاقة رسمياً بأمر رسمي من قبل خالد الفيصل .

فيديو مرقص داخل حي سكني في جدة في حي الشرقية من هنا