مرسيدس العنود يوسف وزوج العنود يهديها سيارة بعد فيديو الاهمال وسوء المعاملة
مرسيدس العنود يوسف وزوج العنود يهديها سيارة بعد فيديو الاهمال وسوء المعاملة

العنود اليوسف خبيرة التجميل السعودية والتي تصدرت وسم #مرسيدس_العنود_اليوسف عبر منصة التواصل الإجتماعي تويتر ، نشرت منذُ قليل مقطع فيديو وهي تقود سيارة مرسيدس بعد ان قبلتها هدية من قبل زوجها.

وفي سياق متصل فتظهر خبيرة التجميل السعودية العنود اليوسف وهي تقود السيارة علي منصة التواصل الإجتماعي تويتر من خلال فيديو نشرتة وقالت فية جاءات تلك السياراة بعد أن سوء المعاملة التي كانت تتلقها من زوجها.

خبيرة التجميل السعودية أحبت أن ترسل رسالة الي كافة المتزوجين وهي طريقة مصالحة الزوج للزوجة وأن متاعب الحياة هي التي تؤثر فقط علي الحياة الزوجية حيثُ كانت تشتكي من سوء معاملة زوجها لها عبر منصة التواصل الإجتماعي سناب شاب.

فيديو مرسيدس العنود يوسف … زوج العنود يهديها سيارة بعد فيديو الاهمال وسوء المعاملة

وأكدت خبيرة التجميل السعودية أن زوجها قام بمصالحتها من خلال عمل لها مفاجأة جديدة وهي شراء لها سيارة جديدة لها وكانت المفاجأة هي سيارة مرسيدس العنود يوسف.

وتظهر العنود يوسف خبيرة التجميل السعودية في الفيديو وهي تبكي من كثرة الفرح ومن فرح تلك المفاجئة والهدية الجميلة والرائعة والتي تلقتها من زوجها.

#مرسيدس_العنود_اليوسف خبيرة التجميل السعودية تفرح بهدية السيارة والوسم يتصدر تويتر

من ناحيتها فقد عبرت خبيرة التجميل من خلال مقطع فيديو اليوم عن فرحها الشديد بتلك الهدية الرائعة التي أحضرها ها زوجها الأمر الذي جعل كافة المغردين والمتابعين علي تويتر يعلقون علي وسم #مرسيدس_العنود_اليوسف بعد أن دشنتة منذُ قليل علي منصة تويتر وكتب البعض عبارات شكر لزوجها وعلق البعض ايضاً بالمباركة علي السيارة الجديدة.

تجدر الإشاراة الي ان العنود قد نشرت خلال الفترة الماضية فيديو جديد لها علي منصة سناب شات تشتكي من معاملة زوجها الأمر الذى أحدث ضجة كبيرة للغاية في وسط المتابعين علي مواقع التواصل الاجتماعي.