عبداللطيف آل الشيخ يرد على إعلان المريخي اعتزال الشعرالغنائي ويحرج الشاعر بكشف تعاون جديد مع “ماجد المهندس”
عبداللطيف آل الشيخ يرد على إعلان المريخي اعتزال الشعرالغنائي ويحرج الشاعر بكشف تعاون جديد مع “ماجد المهندس”

قام الشاعر عبد اللطيف ال الشيخ بالرد علي الشاعر خالد المريخي بعد قيامة بنشر فيديو علي منصة تويتر تحت تغريدة #ال_الشيخ_يهاجم_المريخي يكشف فية الأثار الإيجابية في حياة بعد أن ترك كتابة الشعر الغنائي في حالة من الجدل الشديد.

رد عبد اللطيف ال الشيخ الصادم

وفي سياق متصل فقد علق آل الشيخ علي الفيديو الذي يهاجم فية المريخي بجديد أعمالة مع ماجد المهندس حيثُ كتب المغرد ” أغنية المهندس من كلمات خالد المريخي ليس بالضرورة أن تكون موجودة في هذين اليومين… الرجال يقول لي عام تقريباً تارك سماع الأغاني و قد يكون الاتفاق على العمل من أعوام عديدة و هذا الشيء بالأمر الطبيعي.”

وفي ذلك الصدد فقد كتب مغرد علي منصة تويتر : “المريخي مش متناقض بالعكس الله يثبته .. وضح ان فيه قصائد سبق واخذتها شركات قبل الاعتزال ومايملك صلاحية منعها الآن”.

اعتزال الشاعر خالد المريخي تعرف علي السبب

من جانبة فقد كشف الشاعر السعودي خالد المريخي في حوار صحفي مع صحيفة النصر إنه اختار ما عند الله سبحانه وتعالي بعد أن قرر أن يعتزل الشعر الغنائي.

وأكمل الشاعر السعودي خالد المريخي أنه أجمل قرار اتخذه في حياتة مشيراً الي أنة سعيد للغاية بذلك .

علي الجانب الأخر فقد ظهر الشاعر السعودي خالد المريخي في مقطع قام بنشره على منصة التواصل الإجتماعي تويتر من خلال حسابة الشخصي  ، ردا على منتقدي قرار اعتزاله حيثُ كتب إنه بخير ونعمة علي أي حال وجميع الأصعدة ، اجتماعيا، وماليا، ونفسيا، وصحيا.

وأكمل الشاعر السعودي خالد المريخي في كتابتة علي منصة تويتر حيثُ كتب : “والله إني ما عينت خير إلا بعد ما تركت الأغاني”.

وأكمل الشاعر السعودي خالد المريخي حيثُ كتب ” اللي ما يدري عن الخبر ، في رمضان الماضي في العشر الأواخر قررت اعتزال الأغنية نهائيا ، فيه ناس لما تتخذ قرار تقول بعد فترة ، استعجلت وأنا أقول الحمد لله والله أنا صادق في كلمة “،وتابع ” رزقي ورزق عيالي عند الله سبحانه وتعالي “.

من جانبة فقد أكد الشاعر السعودي خالد المريخي في حديثه بشأن اعتزاله وحالته بعد قراره جاء من باب التحدث بالنعمة التي وجدها مستشهدا في حديثة بقولة الله تعالى ” وأما بنعمة ربك فحدث”، معتبرا أن بدايته كانت مع نهاية طريق الغناء.

تجدر الإشاراة الي أن المريخي يبلغ من العمر في الوقت الحالي خمسة واربعون عاماً ، يعد في الفترة الحالية والماضية من أبرز الشعراء الذين نجحوا في تكوين قاعدة جماهيرية كثيرة للغاية ومحبين ومتابعين لة ؛ حيث كانت له ثلاثة دواوين صوتية وديوان مقروء، إلى جانب التعاون الكبير للغاية مع عدد ضخم من المطربين.

تجدر الإشاراة الي أن الشاعر السعودي خالد المريخي كان قد أعلن في الفترة الماضية عن قرار اعتزاله نهائياً للشعر الغنائي وذلك في رمضان لاسابق خلال زيارته الي بيت الله الحرام.

فيديو الشاعر عبد اللطيف ال الشيخ يهاجم الشاعر خالد المريخي بعد قرار أعتزالة اضغط هن