فوز العتيبي وأحمد الموسي يثيران الجدل علي منصة تويتر
فوز العتيبي وأحمد الموسي يثيران الجدل علي منصة تويتر

فوز العتيبي وأحمد الموسي تلك السعودية الشهيرة والمعروفة علي منصة التواصل الإجتماعي تويتر دائماً ما نسمع عنهم من الحين الي الأخر قامت صباح اليوم بنشر بعض الصور علي منصة تويتر برفقة زوجها.

وفي سياق متصل فقد قامت فوز العتيبي بنشر صورة وصفها كافة مغردي منصة تويتر خادشة للحياء ، وذلك عبر حسابها الشخصي علي منصة تويتر.

وفي ذلك الصدد فقد ظهرت العتيبي في الصورة وهي بجوار زوجها ، ولكن الكثير من المتابعون وصف تلك الصورة بأنها لا يصح ان تفعل ذلك بينما فقد علقت هي وكتبت الصورة عجباني.

فوز العتيبي وأحمد الموسي يثيران الجدل علي منصة تويتر بنصف مليون ريال سعودي

لكن علي الجانب الأخر فبعدما قامت فوز العتيبي بنشر الصورة أنتشرت ردود الأفعال بشكل كبير للغاية من قبل المتابعين الذين اعتبوا أن ذلك السلوك يعتبر غير أدامي ومنافياً للعادات والتقاليد في المملكة العربية السعودية.

تجدر الإشاراة الي أن فوز العتيبي قامت قبل ذلك بالكتابة علي منصة تويتر تطلب طلب زوجها أحمد الموسي وكان من ابرز طلبته هو المهر الذي وصل الي نصف مليون ريال والإ سوف يتزوج عليها.

يذكر ان الناشطة الاعلامية علي منصة التواصل الاجتماعي العتيبي تزوجت من لاعب كرة القدم المعروف احمد الموسى ، ويعتبر لاعب سعودي سابق، وهو من مواليد 1980م، حيث انه قد شارك في الكثير من البطولات، وله سرية ذاتية رائعة للغاية ، ومشهورة في الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية.

وعند أتمام الزواج أشترطت العتيبي على زوجها من أجل أتمام الزواج بأن يوفر لها خادمة ومنزل.