فاتورة التليفون الأرضي .. الرابط وطريقة الدفع هتسهل كتير علي جميع المواطنين بخصوص الغرامات

فاتورة التليفون الأرضي من اجل تجنب الغرامات سوف نتحدث اليوم عن موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي ورابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطريقة دفع الفاتورة بسهولة

وفي سياق متصل فقد أعلنت المصرية للاتصالات عن اتصال حساب LIDLINE وتواريخ الدفع لجميع العملاء وفقًا للاتفاقيات السابقة المبرمة مع المقاولين. يختار العملاء باستمرار بين أنظمة الدفع الشهرية أو ربع السنوية أو السنوية.

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي

ستصدر آخر فاتورة هاتف لهذا العام اليوم السبت 15 أكتوبر 2022، وستمنح الشركة جميع المستخدمين فترة سماح لمدة شهر واحد دون غرامات في 14 نوفمبر 2022، ويتم تحديد نظام الدفع الشهري واختياره واختياره واختياره.. يختار المشترك دفع فاتورة الهاتف الثابت على أساس شهري باختياره على أساس شهري.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يقوم الباحث بالدخول إلى على موقع المصرية للاتصالات ، ويتم تقديم حقل مخصص لإدخال رمز المنطقة. للقيام بذلك، أدخل رمز المحافظ الذي توجد عليه فاتورة الهاتف الأرضي، واكتب رقم الخط الأرضي في الحقل، ثم انقر فوق Bill Bills Box.

طريقة دفع الفاتورة بسهولة

من خلال بوابتها الإلكترونية، يقدم موقع Telekom Egypt الرسمي خدمات دفع فواتير الهاتف عبر الإنترنت لعملاء الخطوط الأرضية والإنترنت، الذين يمكنهم الدفع عن طريق Fawry أو National Bank ATMS و Weipay وطرق أخرى.