أطباء في بانكوك في تايلند يتوصلون الي علاج فيروس كورونا
أطباء في بانكوك في تايلند يتوصلون الي علاج فيروس كورونا

علاج فيروس كورونا الجديد أصبح كما أذيع اليوم في وكالات الأنباء العالمية في أيدي الأطباء في تايلاند ، حيثُ صباح اليوم الأحد كشف مجموعة من الأطباء التايلانديون ، انهم أستطاعوا أن يحققوا نجاحاً كبيراً في أن يعالجوا حالة كثيرة من الخطورة في الإصابة من فيروس كورنا الجديد والقاتل.

وفي سياق متصل فقد كشفت وكالات الأنباء العالمية أن الأطباء التايلانديون استطاعوا اليوم الأحد أن يعلاجوا سيدة مسنة تبلغ من العمر نحو سبعون عاماً من دولة الصين.

وفي ذلك الصدد فقد قامت الصحف العالمية منذُ قليل بتسليط الضوء علي الخبر العظيم وهو علاج فيروس كورونا في تايلاند حيثُ كشفوا الأطباء التايلانديون في تصريحاتهم منذُ قليل أن العلاج الذي تم استخدمة يعتبر مزيجا من أدوية الإنفلونزا وفيروس مرض نقص المناعة المكتسب الإيدز "إتش.أي.في".

علاج فيروس كورونا الجديد في تايلاند يحقق نتائج رائعة

علي الجانب الأخر فقد أشار الأطباء التايلانديون أن النتائج في العلاج كانت إيجابية للغاية خصوصاً النتائج الاولية خصوصاً وأن المريضة تحسنت في خلال ثمانية واربعون ساعة فقط.

علي الجانب الأخر فقد كشف الأطباء من مستشفى "راجافيثي" في العاصمة التايلاندية بانكوك منذُ قليل في مكالمة هاتفية مع مراسلة صحيفة النصر نهلة السيد ، أن المنهج الجديد الذي تم استخدامة في العلاج الجديد لفيروس كورونا أدي في نهاية المطاف الي تحسن عدد كبير للغاية من حالات الإصابة والمرضي التي تم وضعهم تحت الرعاية لمدة أربعة وعشرون ساعة.

أطباء في تايلند يتوصلون الي علاج لفيروس كورونا

وأكد الأطباء في مستشفى "راجافيثي" في العاصمة التايلاندية بانكوك أن هناك سيدة صينية من مدينة ووهان بمقاطعة هوبي في الصين تبلغ من العمر سبعون عاماً تم وضع تحت العلاج لمدة أربعة وعشرون ساعة وعند أجراء التحاليل اللزامة تبين إصابتها بالفيروس منذُ عشرة أيام وهي في الوقت الحالي تمتع بصحة أولية جيدة وفي طريقها الي الشفاء نهائياً.

وأضاف الأطباء في مستشفى "راجافيثي" في العاصمة التايلاندية بانكوك الي أن العلاج الجديد يشمل مزيجا من عقارين من اجل مكافحة فيروس الإيدز، هما لوبينافير وريتونافير، إلى جانب جرعات كبيرة من عقار الإنفلونزا أوزيلتاميفير.