فيديو وصلة رقص ساخن في الشارع للسعودية أروى عمر تغضب المتابعين فهل سيُقبض عليها
فيديو وصلة رقص ساخن في الشارع للسعودية أروى عمر تغضب المتابعين فهل سيُقبض عليها

شاهد ماذا فعلت أروى عمر في الشارع ووسط المارة من المواطنين والاجانب ، للسعودية أروى عمر علي أنغام أحدي الاغنيات المشهورة في المملكة ، الفتاة السعودية تغضب الجماهير بعد المقطع الذي اننتشر كالنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي ، وتباينت الردود ما بين رافض لهذا الفعل واعتبارة شئ سيئ ، وما بين من اعتبرة بالحرية المكفولة للجميع .

في هذا الشأن فقد أثارت السعودية أروى عمر الجدل مجدداً بوصلة رقص جديدة مثيرة في الشارع بطريقةٍ وُصفت بأنها مخلة بالاداب العامة , وظهرت أروى عُمر بالفيديو الذي نشرته عبر “تيك توك”، وهي ترقص مرتدية بنطال جينز ضيقاً على أنغام أغنية “يا ندمانة” للفنان السعودي زايد الصالح.

وذلك أمام سيارتها، بينما تقوم صديقتها بتصويرها وتشجيعها ، وقد عبّر مغرّدون عن استيائهم من التصرفات الأخير لأروى عمر وطالبوا الجهات الامنية بالقبض عليها , وقال مغرّدون آخرون “أروى”، معايرتها لمواطنتها هند القحطاني، وكيف اتهمتها باستعراض صدرها وفخذيها لكسب الشهرة.

واعلنوا أن المثل القائل من “عاب ابتلي” ينطبق تماماً على أروى عُمر ، وقد اعلن آخر الفيديو الذي تظهر خلاله أروى عُمر وهي تنتقد جرأة هند القحطاني، قبل أن تنافسها في “هز المفاتن”، وقال : “اي صح ذا كله وبالاخير ماطلعت شي شفيكم عليها هي بس تجيب الكلام لنفسها” , وسخر آخر من رقصها الدائم أمام السيارات، وعلق: “ما فيه سياره تدعسها”.

ومن هنا فقد كانت حرب كلامية شعواء اشتعلت بين هند القحطاني وأروى عُمر وصلت إلى حد تبادل الشتائم بألفاظ إباحية، حين نشرت هند القحطاني فيديو تقول فيه عن شهرتها في السعودية، وكيف كانت السبب في انتشار أغنية “اللي باعنا خسر دلعنا” للفنان اللبناني راغب علامة , الفيديو .

الذي اعلنتة هند القحطاني استفز أروى عمر، فشنت هجوماً غير مسبوق على القحطاني بأكثر من مقطع فيديو ، واعلنت أروى عُمر بالفيديو الأول تتحدث عن فيديو هند القحطاني الذي تحدثت به عن شهرتها، وقالت: “مشهورة بالتعري، وكل هاذا اللي تسويه عشان تقهر أهلها وزوجها” , واعلنت أروى عمر: “إذا انتي تبغي تتعرين.

إنتي حرة ربك يحاسبك، لكن ليش تخلي بنتك تتعرى، يمكن بكرة تكبر وعقلها ييجي في راسها وماتبغى تتعرى زيك”, واستمرت أروى عمر بهجومها اللاذع على هند القحطاني:”كلنا عنا ملايين المُتابعين، إعلان سويتيه يعني شوفوا صدري، طالع من هنا، وطالع من هنا”.

هذا ولم تكتف أروى عُمر بذلك، بل عايرت هند القحطاني بعُمرها مؤكدة :”معاها ولد لو تزوج يخلف وتصير جدة، خافي الله يامسلمة وتمنى حسن الختام، معاها ولد وبنت قدنا، لو انا تزوجت ولدها أحمل منه” , ومؤخرا، ظهرت هند القحطاني في مقطع فيديو وهي ترقص ، وتركز على إبراز أماكن معينة من جسدها بشكل استعراضي، كما تعدت الخطوط الحمراء بالكشف عن صدرها بحجة ترويج لحمالة صدر نسائية، ما جعل النشطاء يُهاجمونها، ويتهمونها بتعمد إبراز مفاتنها، ثم أقحمت ابنتها الكبرى أروى في فيديوهاتها وأصبحت تستعرض جسد ابنتها أيضاً.