فيديو شاب يسجد لفتاة
فيديو شاب يسجد لفتاة

شخص يسجد لفتاة فيديو علي تويتر وهاشتاغ يتصدر منصة التداول الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة تويتر تحت وسم #شخص_يسجد_لفتاه أثار الجدل الكبير للغاية بين الرواد وترك ردود أفعال كثيرة للغاية حتي وصل إلي التريند في المملكة العربية السعودية.

فيديو صور تم تداولها توثق قيام شخص يسجد لفتاة أو بالسجود لفتاة أمام أحدي المساجد في المملكة العربية السعودية الامر الذي اثار موجة كبير من الغضب بين الشعب السعودي.

وفي سياق متصل فيظهر في الصور الأولى قيام شاب شاب وهو يصلي حيث بدا وهو جالسا كما لو أنه في مرحلة التشهد الخاصة بالصلاة ، بينما علي الجانب الأخر فقد  كانت تقف أمامه فتاة ترتدي عباءة سوداء وحاسرة الرأس.

شخص يسجد لفتاة في المنطقة المخصصة الخاصة بخلع الأحذية

وفي ذلك الصدد فيظهر نفس الشاب في صورة اخري وهو يسجد أمام الفتاة في المنطقة المخصصة الخاصة بخلع الأحذية أمام أحدي المساجد في المملكة العربية السعودية .

رواد منصات التواصل الإجتماعي كشفوا لمراسل صحيفة النصر أن تلك الصور تم إلتقاطها في مدينة جدة وهي توثق قيام شاب يسجد لفتاة.

شاب يسجد لفتاة يثير الغضب علي منصة تويتر

الصور التي تم نشرها اثارت الجدل الكبير والواسع للغاية بين رواد منصة التواصل الإجتماعي تويتر تحت وسم #شخص_يسجد_لفتاه الذي تصدر قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولا في المملكة العربية السعودية خلالة فترة بسبطة للغاية .

علي الجانب الأخر فقد طالب كافة المغردون علي منصة التواصل الإجتماعي تويتر بسرعة القبض على الشاب والفتاة خوفاً من فعل اشياء أخري مخالفة للدين والشريعة والعقائد والسلوك الأسلامي.

واكد رواد منصة تويتر أن ما قدمة الشاب والفتاة عليه مخالفا للدين الاسلامي والتقاليد الاجتماعية ، ولم يتسن لمراسل صحيفة النصر التأكد من صحة الصور أو مكان إلتقاطها.