شاهد مريض نفسي وهو يعدل ملابسه الداخلية
شاهد مريض نفسي وهو يعدل ملابسه الداخلية

شاهد من خلال هذا التقرير ، مريض نفسي وهو يعدل ملابسه الداخلية ، تكشف هوية متحرش في شكل غريب في اطار منع ، وتتبع المتحرشين في اي مكان .

وذلك فق في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى «فيسبوك» بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم ببعض الحركات المنافية للآداب داخل إحدى عربات مترو الأنفاق في محاولة للتحرش بإحدى الفتيات.

ومن خلال هذا فقد ورد بلاغ الي قسم شرطة خامس المترو من (عاملة بمول تجارى بمنطقة الشروق بالقاهرة) بصحبتها خطيبها (موظف بشركة للتسويق العقارى- مقيم بالجيزة).. وقررت الأولى أنه حال إستقلال قطار المترو من محطة البحوث إتجاه محطة عدلى منصور.

ومن هنا وفي حال مرور القطار بمحطة قباء دائرة قسم شرطة النزهة، تلاحظ لها إستقلال أحد الأشخاص للقطار والجلوس أمامها والقيام ببعض الحركات المنافية للآداب فقامت بتصويره بإستخدام هاتفها المحمول وإرسال مقطع الفيديو لخطيبها الذي قام بنشره على صفحته بموقع التواصل الإجتماعى «فيسبوك».

وفي هذه الاثناء فقد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه (بائع بمحل لحوم مجمدة- مقيم بالقاهرة) وبحوزته شهادة طبية تفيد بمعاناته من مرض نفسى، وبمواجهته قرر أنه كان يقوم بتعديل ملابسه.