شاهد ماذا فعل مصريان بسيدة بمحل تجاري
شاهد ماذا فعل مصريان بسيدة بمحل تجاري

شاهد عبر مقطع مصور ماذا فعل شخصان مصريان بسيدة ، داخل محل تجاري شهير بالعاصمة وسط تواجد جمع كبير من الناس ، الأمر الذي فجر موجة غضب كبيرة رافضين لتصرفهم ، ومغردون يصلون الي تريند تويتر بوسم إطردوهم .

شاهد ماذا فعل مصريان بسيدة بمحل تجاري الأمر الذي فجر موجة غضب ومغردون إطردوهم ، بعد ان تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو أثار استفزاز الكويتيين ، إثر شجار نشب بين امرأة كويتية ومجموعة مصريين، في أحد المحال التجارية بالكويت.

حيث ظهر بالفيديو الذي رصدته “صحيفة المختصر”، المرأة الكويتية وهي تصرخ وتُهدد برفع قضية على المصريين بسبب تطاولهم عليها، بعدما أخذوا دورها في المحل، وسألتهم عن السبب، فأجابو ببجاحة: “إحنا صعايدة، ونجيلك من سوهاج، وارفعي قضيتين مش قضية”، فتجيبهم السيدة: “صعايدة في ديرتك”.

وجدد المشهد الذي استفز الكويتيين، مطالبهم مرة أخرى بترحيل الجالية المصرية من الكويت، وكانت المدونة الكويتية ريم الشمري أول المُعلقين فغردت ، حتى حريم الكويت ما اسلموا منهم ، وقد توعد آخر قائلاً ، أقسم بالله لو كنت رئيس حكومة او وزير داخلية لرحلت جميع المصاروة الى ترعتهم في غضون شهر واحد وعلى حساب الكويت .. وأمنع دخولهم الكويت وأوقف اصدار اقامات لهم … الوضع يبيله رجال شجعان قلبهم على الكويت والكويتيين وليس شلة رخوم منبطحين”.

وقد طالب ناصر الكويتي بأخذ حق السيدة، وغرد ، والله هزلة تطاولو حيل وين الشرفاء الي ياخذون حق المظلوم والمظلومه دام القاضي مصري والمحامي مصري اكيد مايخاف المصري ، الي قال بشوف شعار الدوله ولا المصري طلع برائه اكيد مايخافون ، وقد تساءل الناشط علي سعد: وبعدين مع بعض الحثالات التشطر على حرمه في مكان عام له عواقب كبيرة، ياحكومة إلى متى الصبر على هالإستفزازات .

وقد تعاطفت مغردة مع السيدة وموقفها المؤلم بنظرها، وكتبت ، بعد قلبي اشلون باين من صوتها انهامحتره زين ماوقف قلبها طيب ماندري فيها سكر ضغط وشنو هالمسخرة والتطاول السافر علي مواطني البلد ، والله عيب اللي يصير بغض النظر عن الجنسيه انا اتكلم شنو هالنغمه الجديده والعنتره الرخيصه من قبل وافد يفترض قبل كل شي يحترم المرأه ويحترم نفسه الرديئه .

وتتجدد المناوشات وتبادل الاتهامات بين الكويتيين والمصريين مرة أخرى كل فترة، منذ أزمة العالقين المصريين الذين أثاروا الشغب في أحد مراكز الإيواء بالكويت ، وأخذت الأزمة منحى آخر جديد، حين نشرت المدونة الكويتية ريم الشمري فيديو هاجمت فيه العمالة المصرية ووصفتهم بـ”الخدامين”، مؤكدة على ضرورة طردهم من البلاد. 

ويذكر أن بعض النواب في مجلس الأمة الكويتي، كانوا قد تقدموا باقتراح قانون يهدف لتنظيم دخول الأجانب إلى البلاد، وضمان عدم تأثيرهم على التركيبة السكانية في دولة الكويت ، وينص المقترح على وضع نسبة مئوية معينة لكل جالية، قياسا بعدد سكان الكويت، وفي حال تطبيقه سيتم ترحيل نحو نصف مليون مصري.