شؤون الإقامة: تضع شروط لضمان الخروج والعودة بـ 2021 وتمديد تأشيرة الإقامة
شؤون الإقامة: تضع شروط لضمان الخروج والعودة بـ 2021 وتمديد تأشيرة الإقامة

أعلنت بعض الصحف الرسمية بالمملكة العربية السعودية إنها تضع بعض الشروط الفعاله لتمديد تأشيرة الاقامة لإى وافد بالمملكة وهذا جاء ضمن الاخبار الحصرية التى ننقلها عبر صحيفة النصر نيوز للأخبارالحصرية واليكم اهم التفاصيل حول الشروط التى وضضعتها المملكة.

وفى السياق الموصول أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية اليوم الموافق 30-10-2020 التمديد آليًّا لصلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة من العمالة المنزلية ولديهم تأشيرة خروج وعودة.


وفى سياق متصل ووفقًا للمحتوى التالي: التمديد التلقائي لفترة صلاحية العمولات منتهية الصلاحية ، المطبقة على الأجانب خارج المملكة من المساعدين المنزليين الذين لديهم تأشيرات دخول وخروج وذلك دون مقابل لمن انتهت لهم فترة التمديد؛ ليكون تمديد صلاحية الإقامة وتأشيرة الخروج والعودة، بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني.

ذكرت الإدارة العامة للجوازات في حسابها على تويتر أمس: “سيتم تمديد فترة صلاحية تأشيرات الذهاب والعودة تلقائيًا للأجانب خارج مملكة رجال الأعمال للبقاء في الفترة الصالحة , وفق الآتي: تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة آليًّا للوافدين الموجودين خارج المملكة من العمالة التجارية لمن إقاماتهم سارية الصلاحية، وذلك دون مقابل، لمن انتهت لهم فترة التمديد.


كما أعلنت أنها ستمدد بشكل تلقائي صلاحية تأشيرة الخروج النهائي لجميع الأجانب في المملكة الذين لم يستخدموها أثناء تعليق الدخول والخروج ، وذلك على النحو التالي: تمديد صلاحية تأشيرة الخروج النهائي آليًّا لجميع الوافدين الموجودين داخل المملكة التي لم تُستغل خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، وذلك دون مقابل لمن انتهت لهم فترة التمديد.

كما أعلنت عن التمديد التلقائي لتصريح إقامة المملكة منتهي الصلاحية ، والذي يسري على الأجانب خارج المملكة مع تأشيرات الدخول والخروج والعودة للمهن التجارية التي تنتهي فترة إقامتها من 8/1/2020 إلى 31/11/2020, ونشكركم متابعين صحيفة النصر نيوز الاخبارية على المتابعه ونتمنى ان نكون شملنا الموضوع بكافه الجوانب الحيوية .