سقوط امرأة في أحد شوارع جدة
سقوط امرأة في أحد شوارع جدة

النصر نيوز - عبر منصة موقع تويتر تدال احد المغردين مقطع فيديو ، لسيدة اربعينية تقع علي الارص وقد علق علي هذا السقوط بانها قد تكون مصابة بفيروس كورونا ، الا ان الشرطة كشفت المستور عن هذه الواقعة فاليكم التفاصيل .

من خلال هذه النتابعة الميدانية فقد أعلنت الشرطة بالمملكة العربية السعودية اليوم ، أن المرأة التي قد ظهرت ساقطة في أحد شوارع جدة ، هي تعاني من اضطرابات نفسية، نافية ما قد تم تداوله عبر موقع تويتر عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد .

ومن هنا فقد تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، مقطع فيديو للحظة سقوط امرأة في أحد شوارع مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، مرجعين سقوطها إلى إصابتها بفيروس كورونا الجديد.

حيث قد عقبت شرطة إمارة مكة، على مقطع الفيديو بتغريدة قالت فيها، إن دوريات الأمن باشرت التحقيق في مقطع الفيديو المتداول، لسيدة بحالة غير طبيعية في أحد الطرق بمحافظة جدة، واتضح أنها مقيمة في العقد الرابع من العمر، وتعاني من اعتلالات نفسية، نافية صحة ما تم تداوله بأنها مصابة بفيروس كورونا المستجد .

ومن هنا فقد كانت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، أعلنت الأربعاء، ارتفاع عدد الإصابات بفيروس “كورونا” الجديد إلى 171 حالة، مشيرة إلى أن ست حالات تماثلت للشفاء تماما .