حملة ساعد مبارك تشعل الحزن في السعودية
حملة ساعد مبارك تشعل الحزن في السعودية

اطلق المغردون علي منصة التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاج تحت وسم #ساعد_مبارك وهي حملة ساعد مبارك ، وذلك من أجل الوقوف بجانبة.

وفي سياق متصل فقد ظهر ذلك الهاشتاج الذي تصدر التريند علي منصة تويتر بعد ان دشنة المغردون وذلك من اجل الوقوف بجاني الشاب مبارك من اجل والدته التي ظهرت خلال مقطع فيديو تتوسل أصحاب القلوب الرحيمة بالوقوف بجانب ابنها من خلال حملة ساعد مبارك التي أطلقها نشطاء موقع تويتر، وسط تمنيات لمبارك بالشفاء العاجل.

حملة ساعد مبارك تشعل منصة تويتر

مساء اليوم الجمعة قام مجموعة من المغردون علي تويتر بتدشين حملة ساعد مبارك وذلك من اجل المساهمة في ايجاد علاج للشاب السعودي مبارك الذي أصيب بفشل كلوي، ثم فقد البصر ، كما ودخل بعدها في حالة غيبوبة وبقي حبيس السرير لمدة (7) أشهر في مستشفى الملك خالد في مدينة حائل بالمملكة العربية السعودية.

تفاصيل قصة #ساعد_مبارك ومن هو

مبارك الذي تصدر منصة تويتر تحت وسم #ساعد_مبارك هو شاب سعودي تم اليوم إطلاق حملة بشأنه لمساعدته بعد خروج والدته في مقطع فيديو تتوسل الجميع ومن لديه ضمير حي بالوقوف بجانب ابنها من خلال حملة ساعد مبارك التي تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويشار إلى أن مبارك قد أصيب بغيبوبة ولديه أكثر من سبعة أشهر يتواجد داخل المستشفى.

#ساعد_مبارك علي منصة تويتر

قام مجموعة من النشطاء منذُ قليل بإطلاق هاشتاج علي منصة تويتر من اجل مساعدة الشاب مبارك في علاجه بعدما ظهرت والدته خلال مقطع فيديو تتوسل أصحاب القلوب الرحيمة بالوقوف بجانب ابنها وتقديم العلاج له، حيث تعاطف مغردون مع قصة مبارك التي أشعلت موقع تويتر وتصدرت الترند.

علي الجانب الأخر فقد كتب أحد المغردين: ” هذا ولدها الوحيد أصيب بفشل كلوي ثم فقد البصر ثم أصيب بغيبوبه وله اكثر من سبعة أشهر بمستشفى الملك خالد بحائل وهو على هذه الحال نسأل الله أن يلطف بحاله ويشفيه انشروها لعلها تصل لقلب رحيم ذو ضمير حي”.