زواج هيون الغماس
زواج هيون الغماس

تفاصيل زواج الفاشينيستا السعودية مشهورة سناب شات هيون الغماس للمرة الرابعة على رجل الأعمال عبدالعزيز البجادي صاحب مطعم شاي وجباتي

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقاطع فيديو كشفوا فيها أنها من حفل زفاف الفاشينيستا السعودية المشهورة على سناب شات ومواقع التواصل هيا الغماس الشهيرة باسم "هيون الغماس" .

زواج هيون الغماس

وقام رواد مواقع التواصل بالتوضيح بأن هيون الغماس قد تزوجت من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز البجادي مالك مطعم شاي وشباتي ، وهذا ما جعل زواجهم يتصدر الحديث في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحت هاشتاق #زواج_هيون_الغماس و#زواج_هيون_والبجادي.

زواج هيون والبجادي

وقد تداول الكثير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي على موقع تويتر مقطع فيديو من الحفل ظهر فيه العريس الذي أكد المعلقون إنه رجل أعمال شهير كانت هيون الغماس تعلن له عبر حسابها عبر “سناب شات”، وأطل العريس في الفيديو جالسًا على كرسي وحوله المكان المزين بالورود والأزهار بمناسبة حفل الزفاف والذي جاء في مكان مفتوح.

يُذكر أن هيا الغماس المشهورة بـ هيون الغماس وحسابها على سناب شات باسم سوالف هيون قد أثارت جدلًا بين المتابعين في منصات التواصل الاجتماعي في فترة سابقة بسبب قيامها بنشر صورة بالخطأ في حسابها من حفل زفاف ابنها راكان الحربي، مؤخرًا وكانت تلك الصورة خاصة بالعروسة الأمر الذي جعل الجمهور يتداولها على نطاق واسع وخيّم الحزن على حفل الزفاف وقتها.

شاهد ايضاً: ريم عبدالله تلبس ذهب ب1.400.000 ريال سعودي