رسوم المرافقين 2021 ردود نارية من ادارة الجوازات يحسم التسأولات حول جميع الاستفسارات
رسوم المرافقين 2021 ردود نارية من ادارة الجوازات يحسم التسأولات حول جميع الاستفسارات

رسوم المرافقين 2021 وادارة الجوازات وتحسم الجدل ، تسأولات كثيرة حول موضوع رسوم المرافقين هل يوجد تغير من دخول ومطلع 2021 ام ستتغير حسب القانون الساري في المملكة يرد علي كل هذة التسألات هي الإدارة العامة للجوازات جهه معنية وحيدة تجاوب وترد علي جميع في استفسارتكم خلال اوقات العملويسعدها ويشرفها ان تكون معاكم باستمرار.

رسوم المرافقين 2021

عبر رسائل الإدارة العامة للجوازات عدة أسئلة من خلال حسابها الرسمي على تويتر بخصوص مصير رسوم المرافقة بعد أنتهاء 2020 وما إذا كانت ستصدر أي قرارات تتعلق بالرسوم ابتداء من عام 2021 هو يبقا الوضع كما هو علية.

صرحت الإدارة العامة للجوازات ، صباح يوم الاثنين 12/10/2020، أن أي إعلان رسمي بشأن تكلفة المرافقين في عام 2021 سيتم الإعلان عنه عبر القنوات الرسمية للملكة ، مشيرة إلى عدم صدور أي قرار حتى الآن والمعلومات التي تخص هذا الشان من خلال المنصة الرسمية للجوازات.

رسوم المرافقين ترد  الجوازات السعودية

فيما يلي جاء رد الجوازات على الاستفسارات : "مرحبًا بكم في الزيارة. إذا كان هناك أي إعلان رسمي من الإدارة العامة للجوازات ، فسيتم الإعلان عنه عبر القنوات الرسمية ، ويسعدنا جدًا الاتصال بك.

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية بدأت في فرض رسوم على العمالة الوافدة التي تعيش في السعودية منتصف عام 2017 لتحقيق رصيد موازنة بحلول عام 2020 .

وقد زادت الرسوم تدريجياً لتصل إلى 400 ريال للفرد بحلول عام 2020. ولم يذكر القرار مصير المصاريف اللاحقة هل سيتغير المصاريف التي تم أضافاتها في هذا العام ام 2020 يتخلف الامر الجديد.