خطوبة فرح الصراف وعز بن فهد
خطوبة فرح الصراف وعز بن فهد

خطوبة فرح الصراف و عز بن فهد تتصدر منصات التواصل الإجتماعي حيثُ تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ، اليوم الخميس، خبر خطوبة الممثلة الخليجية فرح الصراف واليوتيوبر عز بن فهد.

وفي سياق متصل فقد أثار الخبر جدلا كبيراً للغاية عبر منصات المواقع الإجتماعية منها منصة التغريادت القصيرة تويتر حيثُ تفاعل الكثير مع التغريدة.

خطوبة فرح الصراف وعز بن فهد

وفي ذلك الصدد فقد أشار نشطاء منصة تويتر  إلى وجود علاقة تجمع بين فهد وهو أحد مشاهير السوشيال ميديا والكويتية الصراف.

وكشفت التغريدات على مواقع التغريدات القصيرة تويتر بين مؤيد ومعارض لتلك العلاقة كون فرح الصراف  لا تتناسب مع عائدات وتقاليد عائلة عز بن فهد ، حيث تم الحديث عن وجود علاقة تجمع بين الثنائي، إلا أن بعض الجماهير التابعة لـ عز بن فهد لم توافق هذه الخطوة كون فرح لا تتناسب مع عائلته.

ومن جانبها فقد قامت فرح الصراف بكتابة تغريدة على منصة التغريادت القصيرة تويتر بشأن كل ما يتم التحدث فيه أو تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقد كتبت على تويتر على أنه قمه في الازعاج والتطفل… غير صحيح ما يتم تداوله، وقد دعت الجمهور إلى تحرى الدقة في نقل الاخبار.

تجدر الإشارة الي أن فرح الصراف، ممثلة كويتية تبلغ من العمر تسعة وعشرون عام وقد ولدت في 29 أغسطس من عام 1991، وقد درست في المعهد العالمي للفنون المسرحية وقد إنطلقت في عام 2013 في مسرحية درب السلامة، وقد شاركت فيما بعد في العديد من الأعمال الدرامية المعروفة، ومن أبرزها في عينيها اغنية وحب في الأربعين، كما وقد شاركت في مسرح الأطفال، وقامت بالأعمال الغنائية والإستعراضية.