حوكم فى قتل زوجته الأولى.. ومفاجأة كبيرة عندما حاول مع زوجته  الثانية
حوكم فى قتل زوجته الأولى.. ومفاجأة كبيرة عندما حاول مع زوجته الثانية

من خلال مصادر مطلعه و بارزة و على لسان الصحف و المواقع الاخبارية فقد أفصح عن التالى .

 

قبل أعوام طويلة، تَمَكّن قرين في إسبانيا من قتل قرينته، وكلف في السجن 14 عامًا ليس إلا جزاء له على تلك الجرم، حتّى تكون رادعة؛ إلا أن يوضح أن التوق إلى القتل إستمرت حاضرة عند ذاك الرجل.

وفي التفصيلات التي أوردتها مجلة "الصن" الإنجليزية ونقلها اليوم موقع "سكاي نيوز عربية"؛ ولقد حكمت محكمة في إسبانيا بسجن رجل دومين الحياة، حتى الآن ثبوت اتهامه بمحاولة قتل قرينته الثانية.

وسبَق للزوج خوان غارسيا هيرنانديز (66 عامًا) أن تلقّى حكمًا بالحبس لبرهة 14 عامًا، عام 1993، حتى الآن ثبوت اتهامه بإعدام قرينته الأولى.

وقالت القاضية، طوال إنتاج حكم: "من الملحوظ أن أي رجل قتل أو سعى قتل زوجتين هو رجل خطير"؛ وفق "سكاي نيوز عربية".

ووقف على قدميه هيرنانديز حتى الآن تداعي زواجه من أليسون (64 عامًا)، بتقييدها بأصفاد بلاستيكية، كتلك التي تستخدمها قوات الأمن؛ بل القرينة تمَكّنت ببراعة أن تتملص منها بشكل سريع، على الرغم من إقناعها له بأن الأصفاد كانت أكثر تقييدًا الأمر الذي كانت فوق منه.

وحسب الجرنال الإنجليزية؛ فإن القرينة تعلمت خبرات مهارية الحركة وخفة اليد، وقتما كانت تعمل معاونة لأحد مقدمي عروض السحر وخفة اليد.

وأخبر واحد من الأطباء النفسيين أليكس تيل المحكمة، بأن هيرنانديز يتكبد من مظاهر واقترانات التهيؤات، وأن هنالك "علاقة ذات بأس" بين حالته وسلوكه إزاء قرينته.

ووصى المختصون بالخضوع للعلاج في وحدة نفسية آمنة قبل إرساله إلى السجن لقضاء ما توجد من عقوبته.