أوضح تطبيق" حساب المواطن " السعودية صباح اليوم الموافق 22-10-2020 أنه لا يمكن التعديل والإضافة على البيانات من خلال التطبيق.

بينما يمكن ذلك عن طريق البوابة الإلكترونية من خلال الموقع الرسمي لحساب المواطن ، موضحًا أن خطوات تعديل البيانات تتم عن طريق أيقونة (تفاصيل الطلب، الإفصاح عن الدخل والانتقال إلى «الإجراءات» يسار الصفحة) وتعديل الدخل ثم حفظ.

هذا رد على استجابة الخطة لاستفسارات المواطنين عبر حساب المواطن "خدمة المستفيد" على موقع "Twitter": نظرًا لتغير راتب 5 سنوات وزيادته ، فإن باقي الخطة هي الأصلية يحدث. والدي ، لقد قمت بتغييرها وإضافتها ، لكنني لست مقتنعًا بأنه ليس لديها إذن بتعديل مجموعة الحلول في التطبيق أو من خلال جوجل.

وقال حساب المواطن: «لا يمكنك التعديل والإضافة على البيانات من خلال التطبيق، ويمكن ذلك عن طريق البوابة الإلكترونية من خلال الموقع الرسمي لحساب المواطن وبإمكانك تعديل البيانات عن طريق أيقونة (تفاصيل الطلب، الإفصاح عن الدخل والانتقال إلى «الإجراءات» يسار الصفحة) و تعديل الدخل ثم حفظ».

وكان برنامج حساب المواطن، أعلن عن صدور نتائج الأهلية للدورة الـ35 (شهر أكتوبر 2020)، موضحًا أنه يمكن التحقق من الأهلية من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية عبر خلال الموقع الرسمي لحساب المواطن .

.

وقال البرنامج عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «صدرت نتائج الأهلية للدورة الـ35 (شهر أكتوبر 2020). وللتحقق من الأهلية يمكنك الدخول على البوابة الإلكترونية عبرخلال الموقع الرسمي لحساب المواطن .