حالة الطقس اليوم وتوقعات بتقلبات حادة
حالة الطقس اليوم وتوقعات بتقلبات حادة

حالة الطقس اليوم في كافة أنحاء البلاد ، وتوقعات جديه بتقلبات حادة في الاحوال الجوية ، والأرصاد الجوية تؤكد للمواطنين يمكن تخفيف الملابس بعد هذا الموعد وليس قبله .

حالة الطقس اليوم وايضا ننشر لكم توقعات بتقلبات حادة والأرصاد الجوية للمواطنين يمكن تخفيف الملابس بعد هذا الموعد ، ومن هنا فقد قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، إن البلاد عادة ما تشهد اضطرابات في الأحوال الجوية مع نهايات الفصول، لافتًا إلى أنه قد شهدت البلاد أيضا تقلبات جوية حادة وسريعة.

كما يمكن حدوث ظواهر جوية خاصة بالفصول الأربعة في يوم واحد ، وقد أضاف شاهين في تصريحات تليفزيونية، أنه يتبقى أسبوع واحد وينتهي فصل الشتاء رسميًا وجغرافيًا، لافتًا إلى أن الأسبوع الجاري يشهد طقسا ربيعيا.

ومن خلال هذا فقد أشار إلى أن حالة الطقس خلال الأسبوع الجاري تشهد استقرارا في الأحوال الجوية، حيث يكون الطقس من دافئ إلى مائل للحرارة على أغلب المناطق خلال ساعات النهار، لكن خلال الساعات المتأخرة من الليل الأولى من الصباح الباكر يوجد انخفاض كبير في درجات الحرارة.

ومن خلاله فقد أكد انه سوف يصل الفارق بين درجات الحرارة الصغرى والكبرى لـ11 و12 درجة، لذلك ننصح المواطنين بعدم تخفيف الملابس الشتوية، نظرا لاستمرار البرودة الشديدة خلال الساعات المتأخرة من الليل والأولى من الصباح الباكر".

وايضا في هذه الاثناء فقد تابع مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن الشهر الأول من فصل الربيع يكون فيه نسمات برودة، محذرًا المواطنين من تخفيف الملابس مع بداية فصل الربيع، مشددًا على ضرورة أن يكون تخفيف الملابس طفيفا مع متابعة النشرات الجوية.

وفيي الاخير فقد أوضح أن فرص سقوط الأمطار تنعدم خلال الأسبوع الجاري، ويتبقى التحذير من الشبورة المائية على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وتمتد إلى مناطق من شمال الصعيد، تكون من الفجر حتى السابعة صباحا.