وزارة التربية والتعليم السعودية توضح أسباب تعليق الدراسة في السعودية
وزارة التربية والتعليم السعودية توضح أسباب تعليق الدراسة في السعودية

أعلنت وزارة التربية والتعليم منذُ قليل عن تعليق الدراسة في السعودية غداً الثلاثاء لكافة الطلاب والطالبات وبالتحديد في محافظة طريف.

وفي سياق متصل فقد كشفت إدارة تعليم الحدود الشمالية في المملكة العربية السعودية مساء اليوم عن تعليق الدراسة يوم غد الثلاثاء لكافة الطلاب والطالبات فقط في محافظة طريف.

وفي ذلك الصدد فقد أرجعت إدارة تعليم الحدود الشمالية في المملكة العربية السعودية سبب ذلك القرار هو بسب سوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها المحافظة في الوقت الحالي.

تعليق الدراسة في السعودية في بعض المدارس - تعرف علي السبب

من جانبها فقد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في السعودية منذُ قليل لمراسل صحيفة النصر في المملكة العربية السعودية أن محافظة طريف تتعرض في الوقت الحالي إلي موجة برد قارسة للغاية وكذلك فان درجات الحرارة متدنية للغاية الأمر الذي سوف يؤدي الي سقوط الثلوج في المحافظة.

وفي الوقت الحالي تشهد السعودية حالة من الطقس السئ للغاية ، وحالة من التقلبات الجوية وتغيرات في دراجات الحرارة على مدار الساعة.

هيئة الأرصاد الجوية في السعودية تصدر بيان عاجل لكافة المواطنين في السعودية

من ناحيتها فقد كشفت هيئة الأرصاد الجوية لــ صحيفة النصر أن المملكة العربية السعودية سوف تشهد غداً سماءً غائمة التي من الممكن أن تؤدي الي سقوط الجليد علي كافة مرتفعات منطقة تبوك وكافة الأطراف الشمالية من منطقة الحدود الشمالية ومنطقة الجوف مع استمرار هبوط في درجات الحرارة على تلك المناطق والمنطقة الوسطي في المملكة العربية السعودية

وفي الوقت الحالي تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار في المملكة العربية السعودية ، والتي تحد من مدى الرؤية الأفقية علي مناطق شمال وشرق ووسط الإراضي السعودية.

كذلك فسوف تكون السماء غائمة في المملكة العربية السعودية وسوف تتخللها سُحب رعديّة مُمطرة علي كافة المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية من الإراضي السعودية ، مع توقع تكوُّن الضباب خلال الليل والصباح الباكر على تلك المرتفعات.

من ناحيتة فقد ، كشف المدير العام للتعليم في منطقة الحدود الشمالية عثمان العثمان في حوار صحفي منذُ قليل مع صحيفة النصر أن أمر بتعليق الدراسة غدًا الثلاثاء في كافة مدارس محافظة طريف وكافة مدارس حزم الجلاميد.