زواج سيدة اعمال سعودية من باكستاني شيع أنه سائقها
زواج سيدة اعمال سعودية من باكستاني شيع أنه سائقها

اوقد مقطع فيديو تم تداوله بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، جدل في الوسط السعودي، وذلك بعد ظهور مواطنة سيدة أعمال سعودية تُدعى سهو عبدالله المحبوب 35 عامً، وهي تتزوج من شخصٍ قيل إنه سائق سيارتها وباكستاني الجنسية.

مقطع فيديو سيدة الاعمال السعودية حمل عدة تعليققات منها ان سيدة أعمال سعودية، تقدر ثروتها بـ8 مليارات دولار وتمتلك عقارات في مكة وباريس، تتزوج من شخص يقال إنه سائقها الباكستاني"، في حين تضاربت ردود الافعال على السوشال ميديا، وقال البعض أن الحب لا يعترف بالفروقات المادية ولا يفرّق بين جنسية وأخرى، داعين لهم بأن يوفقهما الله ويجمعهما بالخير.


والبعض أكد أن المعلومات خاطئة، كما نفوا أن تكون قد تزوجت من سائقها الباكستاني، مؤكدين أنها تزوجت من أحد أبناء عائلتها، ولكن له أصول باكستانية، حيث اكد البعض أن عائلة العريس لها باع طويل في خدمة المملكة السعودية، حيث أسس جدّه كلية الهندسة في جامعة البترول، كما نفوا أن تكون ثروتها بذلك الحجم.

 

واكد احد المعلقين أن هذا الخبر غير صحيح ما يتم تداوله من زواج سيدة الأعمال سهو عبدالله المحبوب من سائقها، والقصة أن سيدة الاعمال السعودية بالجنسية تزوجت بأحد أبناء عائلتها من أصل باكستاني وثروتها لم تقدر فعلياً بـ 8 مليار دولار".

 

في حين قال معلق آخر أن العريس ليس باكستاني الجنسية كما أشيع، وهو شاب سعودي اسمه صالح هاني فتياني، حفيد الدكتور صالح امبا والسيدة عائشة فاسي، وجده أسس كلية الهندسة في جامعة البترول وعائلته لها تاريخ عريق في خدمة المملكة.

 

سيدة الاعمال السعودية، سهو عبد الله المحبوب، تزوجت بحفل زفاف عائلي بحسب ما أوضح الفيديو، وكان ذلك بتاريخ 30 ديسمبر المنقضي، إلا أن مقطع الفيديو بدأ بالانتشار منذ يومين ليلاقي رواجًا كبيرًا بين المتابعين، الذين عبروا عن مفاجأتهم من تفاصيل الزواج، معلقين بأن الدنيا حظوظ.

 

وبعد تداول مقطع الفيديو لزفاف العروسين، استنكر البعض ما حمله المقطع، من قيام العروس باحتضان العريس، قائلين إن مقع الفيديو نشر حركات مخلة بالآداب والذوق العام، وترويج لثقافة دخيلة على المجتمع السعودي على حد قولهم.