الهوية والجنسية تستغني عن تقديم الخدمات في مراكز إسعاد المتعاملين
الهوية والجنسية تستغني عن تقديم الخدمات في مراكز إسعاد المتعاملين

النصر نيوز - خدمات جديدة تقرها الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في الامارات ، حيث قامت بعرض محموعة خدمات جديدة تهم جميع المهتمين ، خدمات ذكية تنقلها الهيئة .. التفاصيل كاملة من خلال هذه السطور .

في هذا الامر فقد استعرضت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية خدماتها الذكية خلال مشاركتها في معرضي يومكس وسيمتكس 2020، اللذين يعدان من أهم المعارض المتخصصة في دعم الصناعات الوطنية المتخصصة في الأنظمة غير المأهولة والمحاكاة والتدريب والذكاء الصناعي.

الهوية والجنسية تعرض خدماتها الذكية

ومن خلالة في هذا المضمار فقد قال اللواء منصور أحمد الظاهري مدير عام الهيئة، إن المعرضين يضمان أنظمة تجسد التطور السريع الذي شهدته الصناعات الوطنية في العديد من المجالات التقنية التي أصبحت تنافس بشكل ملحوظ في هذا المجال على المستويين الإقليمي والدولي.

الهوية والجنسية تستغني عن تقديم الخدمات في مراكز إسعاد المتعاملين

ومن جانب اخر فقد دعت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية كافة متعامليها إلى استخدام خدماتها الذكية لإنجاز معاملاتهم بهدف الحفاظ على صحة وسلامة المتعاملين والموظفين والصحة العامة.

حيث تأتي تلك الإجراءات تنفيذا لتوجيهات القيادة بإنجاز المعاملات من قبل المتعاملين دون الحاجة لمراجعة مراكز إسعاد المتعاملين بحيث يتمكن المتعامل من الحصول على جميع الخدمات من أي مكان من خلال استخدام التطبيقات الذكية مما يحقق سهولة وسرعة الحصول على الخدمة بفعالية وكفاءة

هذا ومن الجدير بالذكر أن الهيئة عملت خلال الفترة السابقة على تعزيز تطبيقاتها الذكية لمواكبة التطورات التي تشهدها الخدمات الحكومية حيث وفرت الهيئة خدمات متميزة تشمل كافة الخدمات المقدمة مثل إصدار جواز السفر وتجديد بطاقة الهوية وإصدار التأشيرات والإقامات بجميع أنواعها.