سما المصري برفقة كلب في عيد الحب
سما المصري برفقة كلب في عيد الحب

قامت الفنانة سما المصري ، منذُ قليل بنشر بعض الصورة الجديدة لها عبر منصة التواصل الإجتماعي إنستجرام من أجل أن تداعب جمهورها في عيد الحب بصورة جديدة يظهر بجوارها كلب لولو .

وفي سياق متصل فقد ظهرت الفنانة الاستعراضية الراقصة سما المصرى في الصورة برفقة كلب من نوع لولو وكتبت علي الصورة " هذا الكلب مبوسط للغاية أكتر من ناس كتير أوي ".

وفي ذلك الصدد فقد قامت الفنانة سما المصري بنشر فيديو خلال قناتها الرسمية علي منصة الفيديوهات العالمي يوتيوب، تظهر فية من خلاله وهي تقوم بقيادة البيتش باجي في أحدي شوارع شرم الشيخ .

بالإضافة إلى أن الرائعة سما المصري قامت بركب جمل وكانت تحمل معها كلب من نوع لولو في مدينة دهب و شرم الشيخ عبر سواحل البحر الاحمر .

تفاصيل تلك الرحلة الأخيرة للنجمة الأستعراضية سما كانت مثيرة جدا منذ بدأت تلك الرحلة عندما توجهت الي مدينة دهب من أجل أخذ أجازة بعيدة عن مشقة الحياة وبدأ الجمهور المصري يلتف حولها من اجل التقاط الصور التذكارية.

وفي ثاني يوم واصلت الفتاة الأستعراضية سما الاثارة من خلال نشر صورة وفيديوهات من قلب شرم الشيخ لكافة المتابعين لها عبر منصة التواصل الإجتماعي إنستجرام في تعمد واضح وصريح من أجل أستغلال تلك الفيديوهات في تحقيق الربح وتصدر محركات البحث والتريند علي منصات التواصل الإجتماعي.

وخلال الفترة القليلة الماضية فقد قامت الفنانة سما المصري بطرح كليب بعنوان ياختي كميلة، وقام بمشاركتها في الغناء الفنان الرائع عمرو المصري، وكانت الأغنية من كلمات وليد رياض، ومن ألحان وتوزيع علاء غنيم.

وأستطاعت الأغنية أن تكسر حاجز المليون نسبة مشاهدة علي منصة الفيديوهات العالمي يوتيوب ، والكليب من فيلم علي واحدة ونص.

الفنانة سما المصري تعتذر لمتابعيها وتندم علي أعمالها المبتذلة

تجدر الإشاراة الي أن الفنانة المصرية قد أعلنت في وقت سابق عبر حسابها الشخصي أنها لن تقوم بنشر أي صور أستعراضية لها أو أي فيديوهات عبر منصة التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وأعلنت الفنانة الأستعراضية سما المصري ايضاً أنها سوف تتحجب ، وسوف تتطرق ذلك المجال ، ولكنها تخف بشدة في ان يقل عدد متابعيها بعد أن تتحجب.

وكشفت الفنانة الأستعراضية سما المصرى انها سوف ترتدي الحجاب وطلبت من جمهورها بالدعوة لها بالهديا وأنها سوف تنشر صور وفيديهات عادية للغاية لن تسبب أي مكروة للغير .