الطيران السعودي يعلن اليوم الموفق 22-10-2020 عن اول تخفيض أسعار تذاكر الطيران 25%  بعد التشغيل ما بعد كورونا .

خطوت الطيران السعودي تخفيض أسعار تذاكر الطيران إلي كافة العملاء وذلك احتفالاً بمرور 75 عام على إنشائها، وذلك حسب ما أعلنته هيئة الطيران السعودي صباح اليوم على الموقع الرسمي للطيران السعودي وعلى موقع التواصل الإجتماعي والتي أوضحت فيها الآتي "سافر إلي أي وجهة دولية مقابل 75% فقط من قيمة التذكرة" .


الخطوط السعودية تخفيض أسعار تذاكر الطيران 

الملك سلمان ابن عبد العزيز حفظة الله أرسل قرار عودة رحلات الطيران بشكل كامل فى صورة أمرا ملكيا اسعد الملايين من المواطنين والمقيمين ,وكل العمالة الوافدة داخل المملكة العربية السعودية .


ويضمن قرار "الملك سلمان" الذي تم إصداره مؤخراً والذي يتم تفعيله من بداية عام 2021م، وشمل هذا القرار ايضا السماح لبعض الفئات المستحقة للسفر دون الانتظار إلي يناير 2021م.

والتي جاء منها الطلاب والطالبات الذين يدرسون خارج البلاد على نفقتهم الخاصة، والعاملين في الدبلوماسية والمريض الذي يستلزم علاجهم السفر خارج المملكة والعديد من الحالات المستثناة.

وبحسب حالة عودة الرحلة مرة أخرى ، أعلنت الخطوط السعودية أنه تم تخفيض سعر التذكرة إلى 75٪ من القيمة المحجوزة ، وهي 75 سنة منذ تأسيس الخطوط السعودية ، وأكدت الخطوط السعودية أنها تعمل بجد لجميع المواطنين والمقيمين الذين يرغبون في السفر. تقديم الخدمات والتسهيلات في الداخل والخارج.

الجدول الجديد للتشغيل التدريجي للرحلات الداخلية الدولية

 

من ناحية أخرى ، أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن جدول تشغيل تدريجي للرحلات الداخلية على النحو التالي:

من الدمام إلي القصيم بداية من 7 أكتوبر.
من جدة إلي (الباحة، الدوادمي، ينبع، عرعر) بداية من واحد نوفمبر.
من الدمام إلي (المدينة المنورة، جيزان) بداية من 1 نوفمبر.