السلطات السعودية تفشى حقيقة  تطبيق حظر التجوال على اكبر مدن المملكة
السلطات السعودية تفشى حقيقة تطبيق حظر التجوال على اكبر مدن المملكة

المملكة العربية السعودية تفصح فى بيان غير متوقع من سلطاتها على تنفيذ و تطبيق حظر التجوال فى أكبر مدن السعودية و يتم فى خلال النسق التالى .

 

أفصحت إدارة الدولة المملكة العربية السعودية الرد الملائم بشأن ما تبادل عبر الصحف على مواقع التخابر الاجتماعى وكثيرا وقد أهتم بذاك القضية 25 مليون أجنبى بالمملكة اتلسعودية اليكم التفصيلات..

إعتبارا للغلاء المطردة في انتشار فيروس كوفيد 19 المستجد ، تعمل وزارة الصحة المملكة العربية المملكة السعودية على وحط تدابير عصرية وممارسات للهيمنة لجعله فايروسا كليا ، لأنها وضعت قرارا بحظر التجول وتحجب الاحتشادات والاحتشادات صدر خطاب مودرن بشأن هذا .

شدد الناطق الرسمي لوزارة الصحة الطبيب محمد عبد علي في مواجهة صحفي بخصوص تزايد فيروس Covid 19 في السعودية أنه مراقبة صعود حالات الكدمة بكورونا ، موضحا أن منعطف التشخيص يتضح الوجهة التدريجي. حتى يومنا ذلك ، ازداد عدد حالات السحجة بكورونا بمقدار 286٪ من أسفل درجة ومعيار.

وأشار بأنه يقتضي أن نبتعد عن الفكاهة والتندر في تصرف ما يتعلق فيروس Covid 19، فمن فقدوا أحبابهم لا يشاركون ذاك الإحساس، مبيناً أن العلماء بخصوص العالم يركزون على 4 تحورات ضرورية لكورونا، موجها إلى أن أن الأبحاث الدولية والمحلية أعلنت أن أكثر من  ثمانين% من الخبطات ارتبطت بالمناسبات الأسرية وإحتفاليات الزواج واحتشادات المطاعم.

تستمر الجهات الطموح والرقابية اتخاذ الأعمال الاحترازية الصارمة التي تتخذها وزارة الداخلية في الممارسات الوقائية في مواجهة تفشي فيروس كوفيد 19 ، إذ تم تأسيس فرق ولجان رسمية من داخلها الجهات الطموح والرقابية لتفتيش المجالات العامة والمقار العامة. التيسيرات التجارية والوقوف على حقيقة الالتزام بالممارسات الاحترازية والممارسات المعتمدة والإخلاء الاجتماعي وارتداء الكمامات.

أسفرت الزيارات الميدانية عن اكتشاف زيادة عن 6260 انتهاكًا لسجلات السعودية وتعليماتها بخصوص الاستجابة للوباء. بالفضلا على ذلك هذا ، تعرض 154 موقعاً 1504 مخالفاً للعمليات والممارسات الوقائية لغرامات وسجل بالغرامات التي نصت فوق منها القوائم.

واحتلت العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية المركز الأول في عدد الانتهاكات بإجمالي 154 مخالفة بإجمالي 2154 ، تليها محافظة الأحساء بـ 793 مخالفة بإجمالي 793 مخالفة ، تليها مكان البلدة المنورة بإجمالي 67 و 697 مخالفة.