الديوان الكويتى يعلن وفاة الاميرة الشيخة منيرة الجابر
الديوان الكويتى يعلن وفاة الاميرة الشيخة منيرة الجابر

اليوم حيث قام الديوان الملكى اميرى من الاعلان عن تلقى القيادة العليا للبلاد نبأ الموت الذى أحل بهم و فجاعة القلوب الحزينه فور الاستخبار به و عليه .

 

أصدر حاليا  الديوان الأميري في دولة الكويت قبل وقت قليل عشية اليوم الفائت  المتزامن مع 3 ابريل بالإشعار العلني عن مصرع الشيخة منيرة الجابر تغمدها الله برحمته استنادا لما نقلته وكالة الانباء الكويتية.

وعلى صعيد متصل خسر وقف على قدميه الديوان الأميري في جمهورية الكويت بإصدار خطاب حثيث وهام قبل طفيف صرح فيه اعلان بوفاة الشيخة منيرة الجابر رحمها الله قبل وقت قليل.

وعلى صعيد متصل ولقد أشار  الديوان الأميري في جمهورية الكويت بإصدار خطبة متعجل و مهم  نعى فيه المغفور لها إذ أفاد: "ينعى الديوان الأميري الكويتي المغفور لها الشيخة منيرة سعود الجابر الفاضل الفجر.

وقد أعرب الديوان الأميري عن موت المغفور لها الشيخة منيرة عن عمر يقارب الـ ثلاثة و سبعين عاما ومن المخطط له إكمال عملية الدفن اليوم التالى  في ساعات الغداة لليوم .

ومن جهة أخرى فقد أوضح  الديوان الأميري في جمهورية الكويت بالإشعار العلني عن ميعاد مواراة جثة الفقيدة ودفنها إذ أفاد الديوان نصا أن الجثمان سوف يجرى  مواراته الثرى مع اتمام عملية الدفن لدى تمام الساعة 8:ثلاثين  الثامنة والنصف من صبيحة  اليوم التالى  المتزامن مع 3 ابريل وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وتجدر الإشارة أن الديوان الأميري قد قد أشار  بتحديد التليفونات المخصصة بطرح مشاركة الأحزان عن طريق الـ (مراسلات كتابية):

تليفونات التعزية للرجال: 66445598

أجهزة محمولة التعوية للنساء: 99017169