التسجيل في بوابة منت السودانية 2020
التسجيل في بوابة منت السودانية 2020

النصر نيوز - منصة منت الان متاحة للجميع ، كما يمكنك تحميل كافة الدروس لحميع المراحل التعليمية في السودان ، شرح مبسط لكيفية التسجيل في منصة منت السودانية للتعليم عن بعد .

منصة منت ،  تابع رابط منصة منت السودانية التعليم عن بُعد لجميع المراحل ، وطريقة التسجيل في تلك المنصة التعليمة الشاملة من خلال موقعنا دليل الوطن، حيث قد شهدت الأونة الاخيرة عمليات بحث متعددة في دولة السودان عن الموقع الإلكتروني الذي تم إنشائة لطلاب والطالبات من اجل التعليم عن بُعد.

رابط منصة منت السودان 2020

منصة منت 2020 وتم إنشاء منصة تعليم منت من اجل متابعة الدروس وكافة التفاصيل الدراسية ، وذلك بعد إنتشار فيروس كورونا في البلاد لجاءت الدولة لذلك الحل من أجل منع التجمعات في المناطق التعليمة والحفاظ علي سلامة الشباب وسوف تقوم الوزارة بنشر كل ما يتعلق بداسة علي منصة منت السودانية التعليمة وسوف نقوم نشرح طرق التسجيل في منصة منت التعليمة من اجل متابعة دروسك والتعليم عن بعد كما امرت السلطات السودانية.

هذا في تصريح من وزير التربية والتعليم بالسودان عن تأجيل الدراسة بشكل رسمي داخل الدولة لجميع المراحل التعليمية بدايةً من اليوم السبت الموافق 13 مارس 2020 لأجل غير مسمي كما اعلنت الحكومة السودانية، .

طريقة التسجيل في بوابة منت السودانية 2020

حيث قامت بإنشاء موقع إلكتروني لمتابعة المناهج التعليمة لجميع المراحل التعليمية بالسودان من اجل الحفاظ علي سلامة جميع الطلاب والطالبات، وسوف نقوم بإتاحة كافة التفاصيل من اجل زيارة موقع منت السوداني من أجل مباشرة كافة الدروس والحصص التعليمة الخاصة بك وذلك من خلال الإنترنت بدون عناء.

رابط التسجيل في بوابة منت السودانية

وقد صرح وزير التربية والتعليم السوداني ان منصة منت الإلكترونية سوف بتواجد بها كل ما يخص المناهج التعليمة بداية من الصفوفو الإبتدائية حتي التعليم العالي بالسودان، وسوف نقوم ببذل جهد كبير من أجل توفير كل ما يحتاجة الطالب من اجل إستكمال مذاكرتة والإبتعاد عن التجمعات خلال الفترة الحالية وسوف نساعدهم بتواصل مع المعلين أيضا والدكترة أون لاين دون اللجوء للخروج من المنازل والتجمع .

رابط التسجيل في بوابة منت السودانية 2020

الدخول علي رابط المنصة من هنا.
كتابة أسمك ثلاثي.
كتابة الفصل الدراسي الخاص بك.
أختيار الدرس الذي تريد شرحة.