خبر غير متوقع يفاجئ الملايين وما تبقى من الوافدين واستبدال جميع الرسوم واليكم التفاصيل..
خبر غير متوقع يفاجئ الملايين وما تبقى من الوافدين واستبدال جميع الرسوم واليكم التفاصيل..

ضمن البيان رسمى للجوازات السعودية اليوم الموافق 30-10-2020 : أصدرت الإدارة العامة للجوازات السعودية قرارًا بشأن العمال الأجانب الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و 50 عامًا في المملكة العربية السعودية ,اليكم التفاصيل..

وضعت المملكة العربية السعودية رسومًا على الأجانب منذ أيام قليلة، والغرض منها ضمان تواجد الأجانب رسميًا في المملكة وهذا لبعض المهن المتوفرة للأجانب والوافدين بالمملكة.

وفى سياق متصل قد أوضحت إدارة الجوازات العامة أنه من ضمن الرسوم التي فرضت على الوافدين في المملكة أيضا رسوم المرافقين للوافدين نتيجة لذلك ، يعلن المتحدث الرسمى للجوازات السعودية  للأجانب بشرى سارة لضمان استبدال جميع الرسوم التي يدفعونها مقابل الخدمات المقدمة للمقيمين في المملكة العربية السعودية كما سوف يتم اعتبارها من ضمن الخدمات الحكومية المعفاة من تطبيق ضريبة القيمة المضافة.

ومن الرسوم التي فرضت على العمالة الوافدة في السعودية مؤخراً،كما أعلنتها الإدارة العامة للجوازات:
إصدار وتجديد تصاريح الإقامة والعمل.

أضف الأطفال وأفراد الأسرة والمرافقين.

تكلفة المقابل.

اجتياز تأشيرة عبور للمملكة العربية السعودية.

المصاريف المصاحبة للأجانب.
شكراً لكم جميعاً على متابعة هذا الخبر من خلال موقع أخبار"صحيفة النصر نيوز "، ودائماً لا نعد (للأبد) بتقديم أفضل ما في كل شيء ، وأن ننقل جميع الأخبار من كافة المصادر الإخبارية ، وأن نوفر لكم سهولة القراءة ، وأن ننقل كل ذلك بمصداقية وشفافية أخبارالسعودية .