إنقاذ رجل علق تحت شجرة لمدة أربع أيام
إنقاذ رجل علق تحت شجرة لمدة أربع أيام

مما لا شك فية ان قد تم إنقاذ رجل بعد أن حوصر تحت شجرة لأكثر من أربعة أيام أثناء عمله على الأرض في جنوب مينيسوتا.

في سياق المحتوي ووفقًا لإدارة شرطة مقاطعة ريدوود ، سقط جوناثان سيبليشا ، 59 عامًا ، على شجرة بلوط بالقرب من ريدوود فولز في 27 أغسطس عندما سقط على ساقه. شجرة. وعثر عليه يوم الاثنين في واد على بعد 91 مترا من منزله وساقاه محاصرتان تحت شجرة.

ذكر ابنه مايلز سيبليشا: "كنت معه في المستشفى يوم الإثنين. كان يعرف قليلاً كيف يتجنب الذعر. قسم الأيام إلى عدة ساعات ، ثم قسم كل ساعة إلى 5 دقائق ، حتى وصل إلى يوم كامل. العديد من الانتصارات ستحقق له مكاسب قليلة ". لقد حاول فقط تشتيت انتباهه. "

قال المسؤول مارك فاراسين إنه بعد تلقي مكالمة بعد ظهر يوم الاثنين ، ذهب ممثل عن السلطات إلى منزل جوناثان سيبريكا وطلب التحقق من الحالة لأنه لم يذهب إلى العمل. بمساعدة زوجته السابقة وابنته ، لم يعثروا على أي أثر له وبدأوا في البحث في المنزل المحصن.

على الرغم من المحنة الطويلة الأمد ، قال فاراسين إن سيبليكا كان واعيًا بعد اكتشافه وكان في حالة تأهب مفاجئ وسأل وارزين عن المدة التي قضاها هناك ، فقال عبر التلفزيون إنه أجاب بـ "100 ساعة" دون تردد.

وقال فاراسين "لديه الرغبة في البقاء وهو غير مستعد للمغادرة." وأضاف أن ب إبليكا من المحاربين القدامى الذين خدموا في حرب العراق وأن تدريبه قد يساعده على البقاء. استغرق الأمر حوالي ساعتين لإنقاذ سيبليكا من محطة إطفاء ريدوود فولز ، وتم نقله جواً إلى المستشفى في حالة مستقرة.