اقرت الحكومة قرارات حاسمة الخميس الماضي وستنفذ هذه القرارات اعتبارًا من اليوم والأحد للتعامل مع الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، لا سيما في بداية الفوضى في عدد قليل من الدول داخل وخارج الوطن العربي. ...

 وتلك القرارات الجريئة كان الهدف منها هو الحد من انتشار الفيروس خشية زيادة مطردة في الاعداد وعليه تتهالك المنظومة الصحية للدولة وتدخل في مراحل كارثية.

قررت سلطنة عمان فرض حظر تجول من جديد ، واليوم الأحد ، سينفذ القرار بعد إعلانه للمواطنين في وسائل الإعلام العمانية ، لأن حظر التجول في سلطنة عمان سيبدأ من الساعة الثامنة مساءا وحتى الخامسة صباحا ، اعتبارا من 11 أكتوبر 2020. وبحسب وكالة الأنباء العمانية ، فإن الوضع على ما هو عليه ابتداء من الأحد وحتى اليوم الرابع والعشرين من كل شهر.

اتخذ المجلس الأعلى العديد من القرارات للتعامل مع أزمة فيروس كورونا المستجد في عمان ، فعلى سبيل المثال ، بسبب وصول موجة كورونا الثانية ، والإغلاق التام للشواطئ ، وإغلاق العديد من الأنشطة الترفيهية ، تم اتخاذ القرار في وقت سابق. افتح. يمكن السيطرة عليها.

وبمساعدة هذه الإجراءات التي اتخذها المجلس الأعلى لإدارة أزمات فيروس كورونا المستجد حديثًا ، كوفيد 19 في سلطنة عمان ، ذكّرتهم بوسائل الإعلام المختلفة وطلبت من الناس الالتزام بهذه الإجراءات ، وأعلنت أنه سيتم تغريم المسؤولين عن هذه الإجراءات ، و نشر صوره في وسائل الإعلام المختلفة تقديراً لعدم التزامه. .