أمر ملكى : تنفيذ حظر التجوال ابتداء من اليوم وعقوبات فورية من يخالف الحظر وعلي الاجانب التزام بالتعليمات منعاً لترحليهم ودفع غرامات
أمر ملكى : تنفيذ حظر التجوال ابتداء من اليوم وعقوبات فورية من يخالف الحظر وعلي الاجانب التزام بالتعليمات منعاً لترحليهم ودفع غرامات

ووافقت الحكومة على قرارات حاسمة الخميس الماضي وستنفذها اليوم والأحد استجابة للموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، خاصة مع بداية الفوضى في بعض دول الوطن العربي وخارجه.

وكانت هذه القرارات الجريئة تهدف إلى الحد من انتشار الفيروس خوفًا من زيادة أعداده بشكل مستمر ، وبالتالي تدهور صحة نظام الرعاية الصحية ودخولها مراحل كارثية.

قررت سلطنة عمان فرض حظر تجول مرة أخرى ، واليوم الأحد ، سيتم تنفيذ القرار بعد إعلان للمواطنين في وسائل الإعلام العمانية ، لأن حظر التجول في سلطنة عمان سيبدأ في الساعة 8 مساء ، من 11 أكتوبر 2020 ، إلى 5 صباحا نقطة. وبحسب وكالة الأنباء العمانية ، فإن الوضع فعليًا من الأحد إلى الرابع والعشرين من كل شهر.

اتخذ المجلس الأعلى العديد من القرارات استجابة لأزمة فيروس كورونا المستجد في عمان ، على سبيل المثال ، بسبب وصول فيروس كورونا الثاني وإغلاق الشواطئ بالكامل وإغلاق العديد من الأنشطة الترفيهية ، فقد اتخذ القرار في وقت سابق. شغله. يمكن السيطرة عليها.

وبمساعدة هذه الإجراءات التي اتخذها المجلس الأعلى لإدارة أزمة فيروس كورونا الجديد في سلطنة عُمان ، الذي ظهر حديثاً ، ذكرتهم بوسائل إعلام مختلفة وطلبت من الناس الالتزام بهذه الإجراءات وأعلنت أن المسؤولين عن هذه الإجراءات سوف تم تغريمهم ، وسيتم نشر صورهم في وسائل الإعلام المختلفة للثناء على انتهاكاتهم. . .