ماسكات منزلية لشد الوجه وتفتيحه
ماسكات منزلية لشد الوجه وتفتيحه

وصفات طبيعية يمكن لأي فتاة أو سيدة أن تقوم بالإستفادة من المكونات الطبيعية في المنزل وتحويلها إلى أقنعة لتبييض وشد الوجه والرقبة واليدين.

عادة ما يكون أكثر ظهورا في الجسم هو الوجه ثم الرقبة فالوجه هو أول شيء يقوم بلفت الانتباه عند رؤية شخص ما وبالأخص إذا كان شخص يتم التعرف عليه حديثا وعند التعرض للشمس كثيرا يتعرض الوجه للاسمرار، حيث أن أشعة الشمس عند التعرض إليها لفترات كبيرة قد تسبب الاسمرار وتغير لون الرقبة، وهو ما يسبب الاستياء لدى كثير من الناس وخاصة النساء.

وصفة للمساعدة في تبييض الوجه واليدين

مع كل مرة يذهب الوجه في طريقه للإسمرار يتسبب ذلك في حرج النساء لعدم حصولها على بشرة بلون موحد، ولذلك عزيزتي المرأة سنقوم من خلال مقالنا اليوم بعرض وصفات ستساعدك على الحصول على بشرة موحدة مع كامل لون الجسم ووجه أبيض مشدود.

ولكن قبل أن نعرض الوصفة يجب الانتباه بأن هناك ثلاثة أنواع من البشرة هناك البشرة الدهنية (وهي السائدة في الوطن العربي) والبشرة المختلطة، والبشرة الجافة، وقد لا تكون جميع المكونات الموجود في الخلطات الطبيعية الخاصة بالبشرة مناسبة لها، لذا عند تجريب أي وصفات أو خلطات طبيعية يفضل تجربتها على اليد أولا لمعرفة مدى حساسية الجسم منها، ثم استخدامها على المكان المراد اصلاحه.

كيفية عمل وصفة لتبيض الوجه واليدين

المكونات
هي مكونات من الطبيعة ومفيدة للبشرة هو ماء الورد والليمون، ويتم خلطهم مع بعض ويتم وضعهم على الوجه والرقبة يوميا لمدة نصف ساعة ثم نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر وذلك للحصول على وجه نضر وبشرة موحدة

وصفة الموز لشد الوجه وتفتيحه

نقوم باستخدام مكونات طبيعية أيضا وهي الموز ومضاف إليه زيت الزيتون حيث أن هذان المكونان مفيدان جدا للبشرة ويعملان كممضادان للأكسدة وبذلك سيتم الحصول على نتيجة سريعة وواضحة في شد الوجه.