أغنية هالصيصان شو حلوين قناة كتاكيت
أغنية هالصيصان شو حلوين قناة كتاكيت

أغنية هالصيصان شو حلوين على يوتيوب قناة كتاكيت، تجاوزت مليار مشاهدة لتصبح أول أغنية عربية تتخطى مليار مشاهدة يوتيوب رغم كونها أغنية من أغاني الأطفال, إلا أنها حققت نجاح لا يقارن عربياً.

هالصيصان شو حلوين، أغنية تعرض على قناة كتاكيت، وتبث عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، تمكنت من الوصول إلى مليار مشاهدة منذ طرحها عام 2018 وحتى الآن مازالت تحصد العديد من المشاهدات.

 

هالصيصان شو حلوين، أغنية قناة كتاكيت بيبي المعروفة، والتي تنقل برامجها وأغنياتها عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، من رام الله في فلسطين، وتهدف القناة لإعادة أغاني وأناشيد الأطفال القديمة برسوم متحركة جديدة وممتعة.

قناة كتاكيت بيبي

قناة كتاكيت بيبي، كشفت عن وصول أغنية هالصيصان شو حلوين المليار الأول في عدد من المشاهدات لتكون أول أغنية عربية مخصصة للأطفال تحققق هذا الرقم. جاء هذا وفق ما أكدته قناة كتاكيت بيبي حسابها الرسمي على فيس بوك، .

 

قناة كتاكيت بيبي, تبث الكثير من الفيديوهات التعليمية للأطفال، بطريقة جديدة مأخوذة من الأغاني القديمة، وتقول قناة كتاكيت بيبي أن الهدف من مشروعها هو إعادة اغاني وأناشيد الأطفال القديمة برسوم متحركة جديدة.

 

موقع تويتر، رحِبَ بالكثير من التعلقات حول تحقيق أغنية هالصيصان شو حلوين مليار مشاهدة، وتفوقها على عدد من المشاهير، حيث علق أحدهم قائلاً أن مبدعيين حسين الجسمي ومحمد رمضان و5 اخرون يشعرون بالحزن اغنية رهيبة، وقال آخر الأطفال يلي عمرن فوق العشرين اكتر شي.

كلمات أغنية هالصيصان شو حلوين

هالصيصان شو حلوين..

عم بيدوروا حول أمهن مبسوطين..

ما بيخافوا لا لا..

شو ما شافوا لا لا..

امهن وحدن وهِني حدها فرحانين

 

فيديو أغنية هالصيصان شو حلوين، يروي رحلة صغار الفراخ الصيصان مع والدتهم، في فيديو تعليمي مبسط، ومن خلال كلمات الأغنية يتم تقديم الكثير من المعلومات للأطفال منها التعريف بألوان صغار الفراخ.

 

هذه الأغنية ليست أول أغنية للأطفال تكسر حاجز المليار مشاهدة، فسبقها حول العالم، أغنية الأطفال بيبي شارك, والتي تعتبر أكثر تسجيلات الفيديو مشاهدة على موقع الفيديوهات اليوتيوب وذلك منذ صدورها في يونيو عام 2016، بعدما تخطت حاجز الـ7 مليارات مشاهدة متفوقة على أغنية ديسباسيتو التي حملت اللقب لسنوات.