التخطي إلى المحتوى
مركز الأمن السيبرانى بالمملكة يفرد تحذير خطير جداً بسبب ثغرات بمنتجات مايكروسوفت 
تحذير من منتجات مايكرسوفت

أفرد اليوم فى سطور قليلة المركز الوطنى للأمن السيبران السعودية تحذيرات شديدة اللهجة من ثغرات أمنية عالية الخطورة من منتجات فى شركة مايكروسوفت و اليكم ما هو موضح .

من خلال ما يتعرض له المستخدمون فى كافة دول العالم من معوقات و مشاكل كبيرة فى استخدام البرامج الموجود على أجهزتهم فقد أطلق المركز السيبرانى اليوم تحذير شديد اللهجة حول ما هو وارد عنمايكرسوفت .

"الأمن السيبراني" يحذر من ثغرات أمنية عالية الخطورة بمنتجات تابعة لـ"Microsoft"

فى سياق المشهد فقد حذر المركز الوطني الإرشادي للأمن السيبراني اليوم فى بيان عاجل و هام للجميع حول ثغرات أمنية خطيرة في منتجات شركة مايكروسوفت "Microsoft" بالفترة الاخيرة .

و من خلال التغطية فقد أصدرت شركة مايكروسوفت "Microsoft" العديد من التحديثات التى تهده الى معالجة محموعة من الثغرات لعدد من منتجاتها حيث تساعد المهاجم و المتسلل من استغلال الثغرات وتنفيذ ما هو شأنه شن هجمة حظر الخدمة (DoS attack)، و شت هجوم يساعده فى الكشف والإفصاح غير المسموح به للمعلومات و البيانات الخاصة .

و من خلال المتابعة للتوضيح حول التحذير الصادر من المركز السيبرانى فى البيان بما يشير على أنه يستطيع المهاجم ترقية و اعلاء الصلاحيات، تتخطى مميزات الأمان، تطبيق برمجيات ضارة مؤذية عن بعد، مشيرا بالتوصية الى تحديث المنتجات التى تضررت ، حيث أصدرت Microsoft توضيحًا لهذه التحديثات من خلال موقعها الإلكتروني على شبكة الانترنت .