التخطي إلى المحتوى
تطبيق “واتس آب” يطور خاصية تٌمكن المستخدم من إرسال الصور والفيديوهات بدقة عالية 
تطبيق “واتس آب” يطور خاصية تٌمكن المستخدم من إرسال الصور والفيديوهات بدقة عالية 

تطبيق واتساب فى خضم التطويرات التى يقدمها و يعمل على تحسين المميزات القديمة حيث أعلن عن الآتى .

يطور تطبيق السوشيال ميديا واتس آب الآن سمة حديثة تسمح للمستخدمين تتخطى خطوة ضغط الصور ووثائق المقطع المرئي الضخمة المؤذية والمقلقة وإرسالها ببساطة وبأعلى جودة ممكنة عبر التطبيق. ومن الجائز أن تلتحق السمة الحديثة واسمها “أعلى جودة” إلى اختيارات “أتوماتيك” و “توفير المعلومات” في أي نسخة قريبة العهد.

ويوضح أنه سوف يكون عند الأعضاء في الخاتمة خيار إما ضغط الصور ومقاطع الفيديوهات من أجل إدخار استهلاك المعلومات ثم إرسالها بأعلى جودة ممكنة أو السماح لتطبيق واتس آب أتوماتيكًا بتحديد الدرجة والمعيار الأجود لضغط الوثائق.

وتم تقديم تلك الإعدادات في تجديد واتس آب تم إرساله إلى جوجل بلاي بيتا. ومن الجائز أن يكمل طرح السمة الحديثة للعامة أثناء الإصدار الجديد لتنفيذ واتس آب للأجهزة العاملة بنظام أندرويد على الرغم من أنه لم يتجلى حتى هذه اللحظة توقيت تلك الخطوة وفق موقع تك كرانش الذى يتخصص في موضوعات التكنولوجية.

ومن الممكن إدخار سمة مطابقة للإصدار الخاص بالأجهزة العاملة بنظام أي أو إس ايضا إذ تعَود تطبيق واتس آب اتاحة كل المواصفات لمستخدمي نظامي التشغيل. ومن المتوقع أن تكون تلك السمة نبأ سار فيما يتعلق لأولئك الذين لا يستعملون تطبيقات إرسال المستندات الجسيمة عبر آي أو إس أو أندرويد وغالبا ما يتبادلون الصور ومقاطع الفيديوهات مع أحبائهم.